إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

برنامج جنى العمر... اليوم تمام ال7:30 ومعيار الجمال لدى الفتاة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • برنامج جنى العمر... اليوم تمام ال7:30 ومعيار الجمال لدى الفتاة

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين

    برنامج
    (جنى العمر)

    من اعداد وتقديم
    ليلى عبد الهادي
    اخراج
    سرى المسلماني
    ومحوركم اليوم

    (معيار الجمال لدى الفتاة)

    برأيك ماهو معيار الجمال لدى الفتاة؟ وهل هو جمال الروح؟ ام للشكل الظاهري تأثير على بناء شخصية الفتاة؟ وما هو دور الام عند المبالغة فيس اظهار الجمال الخارجي لدى الفتاة؟

    الملفات المرفقة
    التعديل الأخير تم بواسطة سرى المسلماني; الساعة 23-03-2016, 07:40 PM.
    sigpic

  • #2
    ا
    عند التفكير في الزواج يبدأ منعطف جديد وحاسم في سيرة الحياة، فتبدأ المواصفات والشروط التي يريدها الشاب في شريكة حياته، فمنهم من يسعى لاختيار الجمال أولا ثم الأخلاق ثانيا، ومنهم من يبحث عن النسب دون الشكل، ومنهم من يسعى للمال دون مراعاة للأوصاف الأخرى، إلا أن جل الشباب يرون الأخلاق قبل الجما ل حيث يقول الشاب ستتمثل لحديث الرسول صلى الله عليه وآله وسلم : "تنكح المرأة لأربع ، لمالها ، ولحسبها ، ولجمالها ، ولدينها ، فاظفر بذات الدين تربت يداك"، ولكن ليس معنى هذا أنني لن أختار الجمال، لكن الدين أولا والجمال ثانيا و عن الجمال قائلا: "الجمال ليس في العيون السوداء ولا الزرقاء ولا الخضراء، ولا العسلية، ولا الكبيرة أو الصغيرة ، ولا ذات الأهذاب الطويلة أو القصيرة، إنما الجمال في الأخلاق الفاضلة، لأن جمال الجسد قد يزول، أما جمال الروح والأخلاق فإنه مستمر مادامت الفتاة متشبثة بهدي الشريعة الإسلامية.
    sigpic

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X