إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السيد السيستاني يتوقع رؤية هلال شهر شعبان

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • السيد السيستاني يتوقع رؤية هلال شهر شعبان

    السيد السيستاني يتوقع رؤية هلال شهر شعبان الليلة والعتبة الحسينية تستعد لحدث مهم


    2016/05/07 | المشاهدات: 1435

    توقّع مكتب المرجع الديني الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني إمكانية رؤية هلال شهر شعبان مساء اليوم السبت الـ 7 مايو/ آيار الجاري، الموافق للـ 29 من شهر رجب الأصب.
    وبحسب الكراس الخاص بمواقيت الأهلة الصادر عن مكتب سماحته، يتوقع أن يكون هلال شهر شعبان في أفق مدينة النجف الأشرف عند غروب الشمس في الساعة السادسة وسبعة وأربعون دقيقة.
    وسيكون عمر الهلال نحو 20 ساعة بارتفاع عن الأفق بنحو 8 درجات، وفقاً لمواقيت الأهلة على الموقع الرسمي لمكتب المرجع الأعلى.
    ويرجح مكتب السيستاني، أن تكون نسبة القسم المُنار من الهلال بحوالي (1,33%).
    وتوقع أن يرى الهلال ضعيفاً جداً مع صفاء الجو تماماً.
    إلى ذلك تستعد العتبة الحسينية المقدسة لإحياء ذكرى ولادات الأقمار من أئمة أهل البيت عليهم السلام مطلع شهر شعبان المبارك، ومنها ولادة الإمام الحسين وأبي الفضل العباس والإمام السجاد وعلي الأكبر، عليهم السلام، وصولاً إلى النصف من شعبان الذي يصادف ذكرى ولادة الإمام الثاني عشر الحجة ابن الحسن المهدي، عجل الله تعالى فرجه.
    وتحيي العتبة الحسينية المقدسة هذه المناسبات بإقامة العديد من البرامج والأماسي القرآنية والشعرية والمحاضرات الدينية بحضور حشود غفيرة من الزائرين والمحبين.
    تحرير: حسين الخشيمي
    الموقع الرسمي للعبتة الحسينية المقدسة


المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X