إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أخطاء منزلية ...

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أخطاء منزلية ...




    وأنتِ تحاولين ان ترتّبي منزلك ، بحثا عن مساحة أوسع ، قد ترتكبين أخطاء ما !

    ولا تكتشفي ذلك الا بعد ان تنتهي مما تعتقدينه " حالة تنظيمية مثلى " ، أدناه سنذكر لك ما يستوجب ان لا تقعي فيه وأنت تنظمي غرف المنزل .


    ـــ قد تعتقدين بأن جعل غرفتك وكأنها أوسع مساحة مناط بتصفيفك لأثاثها قرب الجدران ، وهذا رأي خاطئ ، كون ذلك سيساعد عل إضفاء الفتور والبرود مع محدثك فيها ، فضلا عن نثر أجزاء أثاثك يضفي عليها طابع اللاتنظيم .

    ـــ لا داعي لالتزامك بمسميات المنزل ، خصوصا في الغرف الكبيرة كالصالات المفتوحة ، إذ يمكنك تقسيمها حسب الطلب بغية الاستفادة منها في فعاليات بيتية اخرى ، فمثلاً يمكن تقسيم الصالة إلى جزء خاص بالمعيشة وأخر للطعام بل وحتى مكتب للعمل ، ناهيك عن تخصيص مكان منها لمشاهدة التليفزيون .

    ـــ قد تخطئين في وضع السرير قرب النافذة ، ضنا منك في الاستفادة منه في سد جزءا منها ، وإذا كان هذا هو المكان الوحيد له ، فيمكنكِ ذلك من خلال وضع ستارة طويلة على الحائط بأكمله ليبدو وكأنه قطعة واحدة ، فضلا عن وضع قطعة أثاث صغيرة بجانبه .

    ـــ وازني في توزيع الأثاث في الغرفة ، وحاذري ان تضعي كل أثاث الغرفة في جانب واحد منها ، لأن ذلك يعطي شعورا بازدحامه في جزء منها وفراغ الجزء الآخر .










المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X