المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استطلاع (رجل له ماضي)



هبه البصري
27-04-2010, 06:55 PM
اكثر من 70% من الرجال يكون له ماض قبل زواجة قد يحتفظ به لنفسه او قد يحكي جزء او كل مغامراته لزوجته حسب طبيعة الرجل
سؤالي هو عن ردة فعل الزوجة
هل تتقبل الماضي برحابة صدر ام
تراقب تصرفات الرجل اذا احست انه حن الى الماضي بكلمة اوصورة قديمة او حبه لاسم او مكان او وقت معين
ام لاتعطي الموضوع اي اهمية

محطة الاحزان
27-04-2010, 11:24 PM
السلام عليكم
يا اختي العزيزه المرأه او الرجل اذا ارادوا ان يعيشوا حياة سعيده يجب عليه بعد الزواج ان لاينبش وراء الماضي يعيش حياته كما هي
لان لايوجد انسان معصوم من الخطأ وان الله عز وجل يسامح البشر على اخطاء فادحه الا يسامح الانسان الانسان
اذن كيف يديم الله نعمه علينا ويعفو عن سيئاتنا ونحن لانغفر لمن اخطأ الحياة قصاص يوم لك ويوم عليك
ويجب على الزوج والزوجه ان يزرعوا الثقه بعد الزواج بتصرفاتهم وان ينسوا اننهم كانوا احياء قبل هذا اليوم
تقبلي مروري

المستشاره
29-04-2010, 09:24 PM
اضم صوتي الى محطة الاحزان لا ينبشوا في الماضي ...وان يعيشوا يومهم ..فالله يعفو عن اخطائنا ويغفر لنا سيائتنا.... وان يعيشوا حياتهم كما هي.....موفقة ان شاء الله

عطر الكفيل
01-05-2010, 01:49 AM
اوافق على اراء اختاي اللتان سبقتاني بالرد ........


فالزواج فتح لكتاب صفحاته جديدة وبيضاء فلا داعي للبحث عن الدفاتر القديمة.... وإلا لم تزوج الرجل ؟؟غير انه يريد الاستقرار ويريد حياة غير التي كان يعيشها في عزوبيته

مينا المرسومي
06-05-2010, 08:06 PM
اذا شعراحد الطرفين بانه عند الرجوع الى الماضي يؤلمه او يؤذيه غير مجبور على فتحه كما يقول المثل الباب التي تجيك منة ريح سدة واستريح

كربلاء
07-05-2010, 10:48 PM
السلام عليكم
مع احترامنا لخصوصيه الحياة الخاصة بس لو الانسان مابدا حياتة بلمصارحة راح يظل حياته غامضة وكاذبه

بنت الحسين
08-05-2010, 03:00 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اختي الكريمة اولاً جميل ماطرحتيه فسلمت يداكِ
ثانياً اسمحي لي ان ادلوا برأيي معكم
لا بأس ان تتجاوز المرأة عن هفوات الرجل السابقة والرجل كذلك
فالجميع ليس معصوم عن الخطأ و ان الله بعظمته يعفو عن الناس وربما يكون قد غفر له تلك الزلات فلماذا لا نغفرها له نحن ؟؟؟
ويكفي انه جعلها تطلع على ذلك الماضي فيجب ان تتجاوز عنه
وان يفتحوا صفحة جديدة مع بداية زواجهم تكون مبنية على الثقة والاخلاص
تقبلي مروري
وشكراً لكِ على الموضوع

الأسدي
12-05-2010, 09:34 AM
اضم صوتي للجميع يجب على الزوج والزوجة ان لا ينبشو في الماضي

يجب ان يبدئو حيات جديدة لا يوجد فيها شوائب

الحر
12-05-2010, 11:18 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله بك اختي موضوع جميل
وهنا يجب ان نلتفت الى نقطة مهمة وهي ان كان الماضي يساعد في بناء المستقبل اخذنا به
وان كان الكلام عن الماضي يكون سبب في تدمير الاسرة
فا لترك اولى
وكان الله يحب المحسنين

زينب الكعبي
09-03-2011, 11:40 PM
صحيح ان نبش الماضي يجلب الصداع لكن يجب التاكد من ان هذا الماضي ليست له توابع متصله بالحاضر او المستقبل اي ان يكون ماضي الرجل او المراة قد انتهى بالفعل عندها يكون الامر افضل

ام حيدر
10-03-2011, 05:05 AM
اجمل مافي الحياة الزوجية

الصراحة حتى يكونا الطرفين

على علم حتى يتفادى اي مشكلة تقع لها

صلة بالماضي والثقة اساس

نجاح الزواج