إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

💉💊 كي نبقى أصحاء ( فوائد غذائية ( 💊💉

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 💉💊 كي نبقى أصحاء ( فوائد غذائية ( 💊💉



    ⁉هــل 🍳تـعـلـم 🤔


    ان البيض المسلوق غني بمادة غذائية هامة وهي “ كولين ” التي أثبتـت الدراسـات فـاعليتها في مساعدة المخ على التركيز.


    ⁉هــل 🍲 تـعـلـم 🤔


    أن الكربوهيدرات والبروتينات والألياف التى تحتويها الفاصوليا لها قدرة على إبطاء عملية الهضم مما يعني المحافظة على السكر فى الدم وعدم الشعور بالجوع سريعاً.




    ⁉هــل 👦🏻 تــعـلـم 🤔


    أن شقاوة الأطفال ونشاطهم الزائد قد يعود لأسباب غير مرضية كعدم اهتمام الأبوين بالطفل ، مما يدفع الطفل لجذب الانتباه بهذه الطريقة




    ⁉هــل 🍯 تــعـلـم 🤔


    أن مـن يعانون مـن الـحكة أو الـقشرة ، بامكانهم استخدام عسل النحل الطبيعي موضعياً على فروة الرأس لمدة 3 ساعات ثم غسله بماء فاتر هو علاج لمن يعانون من الحكة أو القشرة وتظهر النتيجة في خلال أسبوع.




    ⁉هــل 🍚 تــعـلـم 🤔


    أن البصل يساعد على منع تجلط الدم ، أيضاً يقلل من الكوليسترول و بالتالي يحمي القلب من أمراض الأزمة القلبية وتصلّب الشرايين ، كما أنه يقلل من ارتفاع الضغط.




    ⁉هــل 🌵 تــعـلـم 🤔


    أنه يمكنك وضع خلاصة الصبار فى مكعبات ووضعها تتجمد، ثم استخدامها فيما بعد على البشرة خاصةً في حالة حروق الشمس، والحروق العادية، ولسعات الحشرات.


    ⁉هــل 🌰 تــعـلـم 🤔


    أن الـبندق يحـتوي على نسـب عالية من معادن الماغنيسيوم و الفسفور التي تساهم بشكل قوي في بناء العظام ، و تمنع التشنجات العنيفة للعضلات و تساعد على استرخائها.


    ⁉هــل 🍶 تــعـلـم 🤔


    أن زيت الزيتون غني بمضادات الأكسدة التى تبطئ من أثر الشيخوخة على البشرة ، و تعطي نضارة وحيوية للبشرة لذا يستخدم كثيراً في مستحضرات التجميل.




    🌺☘🌺☘🌺☘🌺☘🌺
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X