إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لبرنامج أمسيات النور فقرة صورة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لبرنامج أمسيات النور فقرة صورة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صل على محمد وال محمد
    -------------------------------
    بحيرة مورين هي بحيرة جليدية تقع في حديقة بانف الوطنية وعلى امتداد 14 كيلومتر (8.7 ميل) خارج قرية بحيرة لويز ألبرتا كندا . وهي بحيرة في وادي القمم العشرة على ارتفاع حوالي 6،183 قدم (1،885 م)البحيرة تقع على مساحة 0.5 كيلومتر مربع (0.19 ميل مربع) .
    البحيرة هي واحدة من أنقى وأجمل البحيرات في العالم والتي تقع في حديقة بانف الوطنية في ألبرتا كندا . بحيرة مورين تتميز بالمياه الفيروزية والجبال المحيطة بها مع جبال روكي الكندي . بينما هناك الكثير من الناس الذين يقبلون إلى زيارة بحيرة مورين لصيد السمك أو للبقاء في بحيرة مورين لودج وهناك خيارات أخرى حسب أذواق المسافرين .
    يمكنك الاستمتاع في البحيرة مع التجديف وهي من أكثر الأنشطة شعبية في بحيرة مورين . إذا اخترت ركوب الزورق على بحيرة مورين فعليك اقتنائها ساعة واحدة على الأقل في رحلتك . بينما القضاء لمدة 1.5 ساعة سيكون أفضل وهذا من شأنه أن يعطيك فرصة البقاء مدة كافية لزيارة وتجربة كل شيء في البحيرة . وهناك امكانية مشاهدة البحيرة عن طريق الجو فهناك جولات مروحية بينما إذا كنت لا تحب المرتفعات فسيكون خيار التجديف هو الأفضل .
    يمكنك الوصول بسهولة إلى بحيرة لويز لأنها تقع على مسافة قصيرة بالسيارة . بالإضافة إلى بحيرة لويز يمكنك أيضا زيارة مدينة بانف والتي يمكنك الانتقال إليها من خلال ركوب الخيل . في حين أنه يبدو من المثيرة لكثير من الزوار في البقاء على بحيرة الركام بإعتبارها المكان المثالي للصيادين أو المسافرين . وهناك المئات من المسارات في حديقة بانف الوطنية والتي يمكن الوصول إلى بعضها حول بحيرة الركام .
    تقدر مساحة بحيرة مورين بنصف حجم بحيرة لويز المجاورة ولكن ربما تكون بها أكثر المناظر الطبيعية الخلابة . إنها البحيرة التي تغذي الأنهار الجليدية الواقعة في الوادي الجميل من العشر قمم في حديقة بانف الوطنية وعلى الارتفاعات العالية من 1883 متر لتبقى هذه المنطقة المجمدة في شهر يونيو مع عدم القدرة على الوصول الى قمة وحتى من منتصف إلى أواخر يونيو .
    متى يفتح الطريق المؤدي إلى بحيرة مورين ؟
    نظرا لطقس الشتاء الذي يشمل تساقط الثلوج الغزيرة مع الانهيارات الجليدية ومخاطر الطريق إلى بحيرة مورين المغلقة لجميع حركات مرور السيارات في فصل الشتاء . يظل الطريق مفتوح من أوائل شهر يونيو إلى أوائل / منتصف تشرين الأول (إذا سمح الطقس) .
    الطريق عادة يبقى مفتوحا خلال عطلة نهاية الأسبوع في كندا في شهر أكتوبر ولكن لا يمكن تحديد مواعيد لإغلاق الطريق . فعادة ما يتم اغلاق الطرق تحسباً لأي خطر من تغييرات الطقس .تسلق الجبال
    يمكن الوصول إلى نيل كولجان من الساعة 8 إلى 12 ساعة وذلك من خلال تسلق طريق بيرين من بحيرة مورين .








































المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X