إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

احذر شرب القهوة على الريق

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • احذر شرب القهوة على الريق

    ✋🚫احذر شرب القهوة ع الريق😱
    ☕ فذلك يحمل مخاطر كثيرة ومنها 😳👇🏼


    #صحة_ورشاقة


    ☕ لكل محبى القهوة، الذين يتناولون القهوة صباحا على معدة خاوية، يجب أن تتوقف عن ذلك لأنه يضر بصحتك دون وعى منك بحجم المخاطر التى قد تواجهها، بالإضافة إلى أهمية تفادى هذه العادة السيئة.


    🍃 يحفز كوب واحد من القهوة السوداء الصافية إفراز حمض الهيدروكلوريك في الجهاز الهضمي فيشعر الأشخاص ذي العرضة لالتهاب المعدة بالتأثير بشكل سريع.


    💦 والسبب في ذلك أن هذا الحمض يستخدم لحل الطعام ويزداد خاصة عند تناول وجبات الطعام الثقيلة، كل ذلك قد يؤدي للعديد من المشاكل الصحية مثل النفخ، تهيج الأمعاء أو التهابها، وربما السرطان😳


    💕 القهوة على الريق تصيبك بالحموضة والحرقة


    🍋 تبدو أولى الآثار الجانبية بعد تناول القهوة على معدة خاوية، عندما تشعر بالحموضة والحرقة، وذلك بالإضافة لأن معدتك لا تستطيع أن تهضم القهوة بسهولة، ولتجنب ذلك يجب عليك اما تناول بعض شرائح الحبز قبل تناولها أو إضافة الحليب اليها حتى تستطيع هضمها.


    🤔 هل من حل مناسب إذن ⁉


    ✅ إذا كان لابد من القهوة صباحا فلتكن إسبرسو ✅


    💋 يمكن للكثيرين هضم قهوة “إسبرسو” الإيطالية الخفيفة بشكل أفضل من القهوة العادية، لذلك تفضل كخيار بديل حتى تقلع عن عادتك السيئة تجاه تناولها على الريق.


    ✋🚫 متى يجب أن تستغنى عن القهوة⁉
    🤒 عند الإصابة بحصوات في المرارة أو القولون العصبي أو اضطرابات في المعدة مثل الحرقة، وكذلك عند الإصابة بالتوتر العصبى أو اضطرابات النوم أو فرط التعرق، بالاستغناء عن تناول القهوة تماماً.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X