إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أسرار السعادة في الحياة ا لزوجية🌸🌸🌸

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أسرار السعادة في الحياة ا لزوجية🌸🌸🌸

    {اللهم صلى على محمد وآل محمد } سلام من آلله عليكن أخواتي في الله !!! في لقاء مع عجوز أمضت مع زوجها 0 5 عاما..!!! سألت إحدى المذيعات تلك المرأءة عن سر سعادتها الدأئمة خلال هذه السنين !!!! هل هي مهارة في إعداد الطعام ؟ أم الجمال ؟ أم إنجاب الأولاد؟ ام غير ذلك؟ فقالت تلك العجوز الحصول على السعادة الزوجية ..بعدتوفيق من الله بيد المرأءة بالمرارة تستطيع أن تجعل من بيتها جنة ، وتستطيع العكس .....لاتقولي المال فكثير من النساء الغنيات تعيسات ،ويهرب منهم أزواجهن ...ولا الاولاد فهناك من النساء من ينجبن 10 ذكور وازواجهن لا يقدرون كل الاتعاب وربما يطلقوهن ....والكثير منهن مهارات في الطبخ ، فالواحدة منهم تطبخ طوال النهار ، ومع ذلك تشكو سوء معاملة زوجها .... فتعجبت المذيعة ...وقالت أذن ماهو السر ؟ قالت العجوز : عندما يغضب ويثور زوجي كنت ألجأ إلى الصمت المطلق بكل احترام ، مع طأطأة الرأس بكل أسف . وأياك والصمت المصاحب لنظرة السخرية ، فالرجل ذكي ويفهمها .ثم قالت المذيعة .لماذا لاتخرجين من غرفتك؟ قالت العجوز : ايأك والخروج من الغرفة التي حدث بها توتر أعصاب زوجك ، فسوف يظن. . ..أنك تهربين منه ولاتريدين سماع كل مايقوله ، عليك بصمت والموافقة على جميع ماةيقو له حتى يهدء.. ثم بعد ذلك أقول له هل انتهيت؟. ثم أخرج ....لأنه سيتعب ويحتاج إلى الراحه بعدالصراخ.. فأخرج من اعرفه واكمل أعمالي المنزليه ....ثم قالت المذيعه ماذا تفعلين؟ هل تلجئين إلى أسلوب المقاطعة ولاتكلميه لمدة أسبوع او أكثر ؟فأجابت العجوز...لا ..إياك فتلك العادة السيئة سلاح ذو حدين عندما تقاطعين زوجك اسبوعا وهو يحتاج إلى مصالحتك سيعتادعلى الوضع وربما يرتفع سقف مطالبه إلى حد انه قد يلجأ إلى العناد الشديد فقالت المذيعه ماذا تفعلين اذا أجابت العجوز بعد ساعتين او أكثر اضع له كوبا من العصير او فنجان قهوة . . .. واقول له تفضل أشرب لأنه فعلا محتاج لذلك ... واكلمه بشكل طبيعي فيسألني هل انتي غاضبه؟ فأقول لا فيبدء بالاعتذار عن كلامه القاسي ويسمعني كلاما جميلا ... فقالت المذيعه وهل تصدقينه؟ قالت العجوز"" طبعا نعم .. لأني أثق بنفسي ولست غبيه هل تريدين مني تصديق كلامه وهو غاضب ولا اصدقه وهو هادئ... فقالت المذيعه وكرامتك ؟ قالت العجوز ""كرامتي برضى زوجي:: وصفاء العشرة بيننا ولاتوجد كرامه بين الزوجين ::


    وأحب ان أختم بهذه العبارات وأقول ::: لو خلقت المرءة طائرا لكانت 《 طاووس》 ‹ ولو خلقت حيوانا لكانت《 غزاله》‹ ولو خلقت حشرة لكانت فراشه.....‹لاكنها خلقت بشرا فأصبحت حبييه وزوجه وأن را ئعه :وأجمل نعمه لرجل على وجه الأرض فلو لم تكن المرأءة شيأ عظيما جدا لما جعلها الله ؛ حورية يكافئ بها المؤمن في الجنه""..""
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X