إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لن ننسى شهدائنا ..

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لن ننسى شهدائنا ..



    رجل يبقى في الذاكره لايفارقنا انه حي لايموت يروي عطشنا بيده الكريمة وهي منبع العطاء و الجود كاصاحب اللواء مولاي ابا الفضل العباس علية السلام تعلم منه دروس الوفاء , انه واحدا من خدمة سيد الشهداء ابي عبد الله الحسين عليه السلام الذي اتخذ من الحسين واخيه ابي الفضل العباس عليهما السلام نهجا وتعلم منهم ارخاص النفس كان قدوة في مجتمع تجمعت فيــــــــــه الخصال الحميدة باذلا في خدمة الحسين عليه السلام ماله ونفسه حتى لبى نداء المرجعية العليــا فكان من الاوائل ليتوج شهيداً صابراً محتسباً مع انصار الحسين علية السلام في عليين في جنان الخلد . هكذا هم القاده جهاداً وانتصار وشهادة لم يترجل من مكانه اذاق عدوانه اشد الويـــــلات لتتحقق الانتصارات في تحرير الارض و المقدسات فطرز اسمة فوق ساحات الجهاد والنصر .
    جمع المتطوعين وحثم على الجهاد وبذل امولاً وامولاً غير مكترث لها كان قائداً تشهد له معارك البطوله والعز والانتصار لم يتوانى ولم يتقاعس عن خدمة المجاهدين وخدمة المواكب الحسينية قط كريم النفس ابي الضيم فكان مصداق للاية الكريمة ( رجال صدقو ماعاهدو الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر ) حمل اسم فرقة بطل العلمقي وحامل اللواء بطل الشريعه وراح يقود فرسان البصره الابطال ويرفعوا راية الكفيل عالية في ارض البشير ويسحقوا روؤس الجرذان الاراذل , من اول نظرة الية ياخذك الى عالم اخر ويأسر القلوب ويسكت الحاجر ترك جمرة وحسره فينا لانه سبقنا وركب في سفينة النجاة سفينة العاشقين الى اماماً لم يرضى بالذل والهوان وقدم الشبان والرضعان في سبيل نصره الدين والمذهب فمشى على خطى الحسين علية السلام وقاتل كا ابي الفضل العباس علية السلام ..
    تعرفة الفيحاء باسرها وكربلاء ومواكب الزائرين لانه حمل بفخر لقب خادم الحسين ع بجدارة ويخدم على مدار الساعه من اول خيوط النهار الى زوال الشمس فقيل له استرح يا ابا احمد خذ قسطا من الراحه ولكنه يابى الا ان تكون مواكب الخدمة على اتم وجه .
    نعتة مواقد النـــــــار وسجاده الصلاة وخيمة الزائرواقداح الماء العذب قبل ان تنعاه ساحات الجهاد المقدس رحمك الله يا ابا احمد البديري يوم ولدت ويوم تقوم ويم تبعث حيا , لن ننساك ما حيينا ولن ننسى صورتك التي لم تمحو من ذاكرتنا وسيخلد اسمك باحرف من نور مع شهداء الطف شهداء انصار الغريب العطشان وان ابطال فرقة العباس علية السلام القتالية سياخذون بثارك ويقطعون دابر الدواعش الارذال وان شاء الله سوف نلتحق بركب الشهداء الابرار الذين رخصوا دمائهم الزكية لتروي ارض المقدسات فيا ابا احمد انت في قلوبنا ساكنا فيها وعطر انفاسك يعطر محراب صلاتنا ورايات الحزن للشهيد كربلاء المقتول المظلوم .
    {رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ}

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على محمد وآله الطاهرين
    رحم الله شهدائنا الابرار وأسكنهم فسيح جناته ..ورحم الله هذا الشهيد المجاهد وحشره مع اصحاب الحسين عليه السلام ....رحمه الله مجاهدا في سوح الوغى ومجاهدا في خدمة الامام الحسين عيه السلام فقد فاز بالحسنيين ...
    الشكر لكم جناب الاخ الفاضل على موضوعكم القيم وعلى كلماتنكم الواعية لنصرة حشدنا الشعبي المقدس ..بوركت جهودكم وتقبل الله منكم صالح الاعمال
    مَوالِىَّ لا اُحْصى ثَنائَكُمْ وَلا اَبْلُغُ مِنَ الْمَدْحِ كُنْهَكُمْ وَمِنَ الْوَصْفِ قَدْرَكُمْ

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X