إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى برنامج (كي نبقى اصحاء) كنوز صحية💧💧القضاء على فقر الدم بالنظام الغذائي

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الى برنامج (كي نبقى اصحاء) كنوز صحية💧💧القضاء على فقر الدم بالنظام الغذائي

    🔹السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 🔹

    💧يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة فقر الدم "الأنيميا" المنتشرة، أي نقص عنصر الحديد في الجسم بسبب قلّة أو سوء التغذية. ولتجنّب هذه المشكلة، قدّمت مجلة "فام أكتوال" الفرنسية الحل عبر اعتماد نظام غذائي يمتد على سبعة أيام.

    *

    🔯 ويركز هذا النظام على تناول اللحوم الحمراء والمكسرات بالإضافة إلى استهلاك كميات أكبر من الفاكهة والخضروات، من أجل زيادة كميات فيتامين c، كعنصر مساعد في استخلاص الجسم للحديد، كما يعتمد هذا النوع من أنظمة التغذية على 5 وجبات، 3 رئيسية و2 إضافيتين

    *

    💧وتعتبر العصائر والفواكه الغنية بفيتامين c كالبرتقال والكيوي والموز ؛والرمان بالإضافة للمكسرات والفواكهة المجففة، هي أهم عناصر وجبات "السناك" الخفيفة، التي تتخلل الوجبات الرئيسية، بالاضافة الى تناول التمور،
    وبكل انواعها...

    🔯 بينما يعتمد الإفطار على الشوفان والمشروبات المصنوعة من الحبوب بالإضافة للخبز واللبن النصف دسم والجبن والزبد، في حين تركز وجبات الغداء على اللحوم الحمراء والسمك والكبد مع الخضروات الورقية..

    *

    💧أما قائمة أطعمة العشاء، فتتكون من اللحوم المطهية أو المجففة والجبن والأرز أو المكرونة وسلطة الخضروات وثمار الفاكهة.

    *

    🔯 وينصح باتباع هذا النظام الغذائي لمدة أسبوع حتى يتم تعويض نقص الحديد في الجسم ولتجنب مرض "الأنيميا" أو فقر الدم، الذي يؤثر بشكل كبير على حيوية الجسم ونشاطه..

    وامنياتنا لكم بالصحة والعافية

    وشكرنا الدائم: الست نهاوند
    وجزيتم كل خيرآ أن شاء الله.
    🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X