إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صباح الكفيل 🌞🌄فقرة للعتاب صدى .

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صباح الكفيل 🌞🌄فقرة للعتاب صدى .

    دخلت بيتنا ففرقتنا !!!
    نحن عائلة متكونه من ثلاثة ابناء تربطنا مع بعضنا علاقة وثيقة زرعها فينا اخينا الاكبر الذي كرس حياته لنا بعد ان فقدنا ابوينا وكان لنا هو الاب والاخ وكل شيئ في حياتنا وكل اولادنا وزوجاتنا نكن له بالاحترام والتقدير لانه ضحى بكل شيئ في سبيل اسعادنا ،كنا نسكن في بيت واحد تجمعنا المحبة والاحترام لبعضنا البعض ،كانت امنيتنا اسعاد اخونا الاكبر ورد ولو جزء من جمايله علينا ونتمنى ان يعيش حياة اسرية سعيدة وامنياتنا ان يرتبط ببنت الحلال .
    في احد الايام فاتحنا بأنه يريد ان يكمل دينه فكانت فرحتنا لاتوصف والكل يبشر الاخر بالخبر وقال انه يود ان نخطب له اخت صديقه وفعلا تمت الخطبة والزواج وجميعنا يتمنى السعادة للعروسين وسعيد بالضيف الجديد ،وبعد ان انتهت ايام العرس الاولى حتى وكانت هنالك غيوم وسحب سوداء بدأت تحوم حول عشنا الذي بنيناه بالحب والمودة والتعاون فمنذ اليوم الاول الذي دخلت فيه كنتنا الجديدة اصبح البيت في صخب واوامر ليس لها حدود وكل شيئ لايعجبها وزادت انتقاداتها وفي خلال. شهر انقلب البيت رأسا على عقب حتى زادت تدخلاتها حتى في حياتنا الشخصية ودخلت الى غرفنا ،وكلما طلبنا منها عدم التدخل فيما لايعنيها كانت تقول :هي زوجةالكبير وصاحبة الدار وهي الكل بالكل واصبحت تدخلاتها لاتطاق والادهى من ذلك ان اخينا يصغي اليها وكلما اردنا ان نعيش معها على محبة الله ازدادت تعنت وتهدنا بالطرد وتقول( الي ايعجبة هذا والي ميعجبه ايدورله مكان اخر).
    وفعلا تحقق مرادها واستطاعت في اشهر ان تفسد علاقتنا وان فرق جمعنا واصبح كل منا في مكان بعد ان كان احدنا لايستطيع ان يستغني او يفترق عن الاخر وكأننا جسد واحد .
    👈. لماذا هنالك بعض الناس تفرق ولا تجمع ؟.
    👈. ولماذا هذه النفس الشريرةلدى البعض ؟.
    👈.ولماذا البعض يصدق كل الكاذب ويكذب الصادق ويبيع العشرة لاجل شخص ؟.
    اذن ماهو هدف هكذا ناس فالحياة لاتدوم لأحد فيوم لك ويوم عليك .
    فأحذروا هكذا ناس واحذرواان تكونواناس تفرق ولا تجمعة..
    اعاذنا الله واياكم منهم ..
    مع تحيات
    ام محمد جاسم .
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X