إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تدعي الوهابية أننا نشرك مع الله في الدعاء والسجود وطلب الشفاء والغوث

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تدعي الوهابية أننا نشرك مع الله في الدعاء والسجود وطلب الشفاء والغوث

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد وآل محمد الطبيبن الطاهرين الأشراف وعجل فرجهم ياكريم..



    تدعي الوهابية أننا نشرك مع الله في الدعاء والسجود وطلب الشفاء والغوث ، كيف الرد على هذا ؟


    الجواب : نعوذ بالله من هذا الإفك المفترى !
    فإن الشيعة لا يرون لأحد وجودا في قبال الله سبحانه ، وهو الأول والآخر والظاهر والباطن ، لا شريك له في ملكه ولا في فعله ولا في صفاته ، توحد في كل شيء ولا يشبهه شيء ، كل شيء هالك إلا وجهه ، وكل ما في الكون من أنبياء وأوصياء وأصفياء وأولياء لا حول لهم ولا قوة إلا بالله ، ولو أوكلهم الله إلى أنفسهم طرفة عين لهلكوا وأهلكوا ، وما لهم فهو لله أولا وآخرا وما أعطوا من شيء إلا بإذن الله بل لا وجود لهم إلا بالله ، فهم وسائط فيوضات الله مجالي تجلياته من قدرته وعلمه وإرادته سبحانه وتعالى ، ولا استقلال لهم في وجودهم ولا في فعلهم ، فمن كانت نظرته لأولياء الله عز وجل هذه النظرة كيف يشرك بالله ؟! وكيف يطلب منهم مستقلا عن الله ؟! حاشا لله ، بل هو عين التوحيد إذ طلب من المخلوق شيئا يعلم أنه يطلب من الله لا غير لأن المخلوق لا حول ولا قوة له إلا بالله .

    وهذا بخلاف الشرك الذي وقع فيه الوهابية حيث يفرقون بين الطلب من الحي ومن الميت حيث يجيزون الطلب من الحي فيما يقدر عليه أما الطلب من الميت فلا يجوز بل يجب طلبه من الله !! وكأن الحي يمكنه أن يؤدي ما تطلبه وتسأله منه دون الله !! وهو شرك والعياذ بالله ، بخلاف الشيعة الذين يرون أن كل شيء من الله وبالله سواء كان حيا أو ميتا إنسان أو جمادا .


المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X