إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معلومات عن العقيق الاصفر وطلسم شرف الشمس

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • معلومات عن العقيق الاصفر وطلسم شرف الشمس

    خاتم شرف الشمس من العقيق اليماني الاصفر

    الكل يسأل ويبحث عن خاتم شرف الشمس وهو با الاصل لا يعلم ولا يعرف شيئ عن شرف الشمس لذالك سوف اعرض عليكم اليوم شرف الشمس العظيم بصنع الدكتور ان خاتم شرف الشمس من الاعمال التي لا يستهان بها فهذا الخاتم هو للسيطره الكامله على كل من ابناء ادم وبنات حواء وان هذا الخاتم صنع بطريقة روحانيه عاليه وقوية جدا وان من يلبس الخاتم من اول لبسه سوف يشعر بطاقة قوية جدا وغريبه و ان من حظ من يملك مثل هذا الخاتم بعض الصور اعرضها لكم للخاتم المبارك



    بعض الاسئله التي تدور في بعض الناس با النسبه ل خاتم شرف الشمس

    س : لماذا سمي بهذا الاسم؟ – سمي بهذا الأسم نسبة إلى النقـــش الذي ينقش أسفل الحجـــر ، والنقش الذي يكون في ساعة شـرف الشمس السعيدة والتي هي الدرجة التاسعة عشر من برج الحمل ، وكــما هو معروف لكل كوكب ساعة نحس وساعة سعيدة.


    س : مانوع الحجــــر المستخدم في الخاتـــم ؟ – نوع الحجر هو العقيـــق اليـــماني الأصفر الصافي الذي يسمى الياقوتي ، وهو بكل تأكيد أفضل من العقيق الإيراني المنتشر في الأسواق.

    س :لماذا اللون الأصفر بالذات ؟ – لوجود علاقة قوية وتأثير بين اللون الأصفر وكوكب الشمس.

    س : ماذا ينقش على الحجر من الأسفل ؟ – يتــــــم نقــش الطلسم المعروف وبالنجــــمة الخماسية وليست السداسية.

    س : ماذا ينقش على الحجر من الأعلى ؟ – ينقش نقش خاتم الإمام جعفر الصادق عليه السلام : ماشاء الله لا قوة الا بالله , اسغفر الله , الله خالق كل شيء.

    كثير من الناس ليست لديهم خبرة في رصد النجوم ومعرفة ساعة شرف الشمس ، فهل يوجد حل أسهل لهذا ؟ – يمكـــن نقش الخاتــم في شهـــر رمضان المبـــــارك وبالتحديد ( أول جمعة من الشهر الفضيل ) – أو يمكن النقش في ( أول خميس من شهر رجب ) والتوقيت الاخير هو الأصح والمعـتـمد. س :


    س : ماهي فوائــــده وخصائصه الروحانيـــــة ؟ – أما بخصوص فوائــده وخصائصه الروحانيـــة فهي كثيرة جــــداً ، ولكــن بشـــــــرط ان يكون حسب الشــروط أنفة الذكـر ومنها الحـفــظ والتحـــصيــــــن من السحــــر والعـيـــن والآمــان في السفر وآمـان مـــــــن السبـــاع والآفـــات ( فهو حـــرز شامـــل ) وهو جيد أيضاً للقبول وزيـادة العلاقات الإجتماعيـة ألفـة ومحبــة والفتــح والنـصر على العدو واليـــسر في المهمات وكــان يوضع في يـــد الفتاة لتسريـــع زواجها ، والله أعلـــم.
    التعديل الأخير تم بواسطة الغاضري; الساعة 22-02-2021, 11:19 AM.

  • #2
    هل يعمل اذا لم يكتب في وقته

    تعليق


    • صورة الزائر الرمزية
      ضيف تم التعليق
      تعديل التعليق
      حجر مبارك عندي مثله

  • #3
    هل قوي شغله حتي بدون طلسم

    تعليق


    • صورة الزائر الرمزية
      ضيف تم التعليق
      تعديل التعليق
      نعم قوي جدا انا لا احب الطلاسم
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X