إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم 🔯🔯

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم 🔯🔯

    بسم الله الرحمن الرحيم

    دعوة من القلب، أرجو أن تصل إلى قلوبكم

    ☀(إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنفُسِهِمْ) [الرعد:11]

    🔹🔹نتذمر من واقعنا ونتحسر على ماضي الاسلام ومستقبله، ولا نعلم أن أحد أسرار العودة إلى ذاك المجد مذكور في هذه الآية. شرط من الله أن لا يغير حالنا حتى تتغير نوايانا وأعمالنا. وهذا من كمال عدل الله عز وجل. قد ينقلب حال المجتمع من المعصية والإثم إلى الطاعة وذلك لأنهم غيروا نيتهم وأعمالهم. ومن الشدة إلى الرخاء، من الذل إلى العزة، وكل ذلك بسبب نوايا وأعمال أفراده.


    🔹أذا ما أردنا تغيير مجتمعنا وحالنا ينبغي للفرد أن يبدأ بنفسه، وأنا الآن أدعوكم لنبدأ التغيير من أنفسنا، جدد نيتك في الأعمال الروتينية، استشعر عِظم أجر ماتقوم به.

    عدل الله عز وجل. قد ينقلب حال المجتمع من المعصية والإثم إلى الطاعة وذلك لأنهم غيروا نيتهم وأعمالهم. ومن. الشدة إلى الرخاء، من الذل إلى العزة، وكل ذلك بسبب نوايا وأعمال أفراده.

    🔹🔹إذا ما أردنا تغيير مجتمعنا وحالنا ينبغي للفرد أن يبدأ بنفسه، وأنا الآن أدعوكم لنبدأ التغيير من أنفسنا، جدد نيتك في الأعمال الروتينية، استشعر عِظم أجر ماتقوم به.

    وتوكل على الله مخلصآ وأنه لايضيع اجر المحسنين ...

    ☀☀☀☀☀
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X