إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استخدام الملح لأزالة القشرة من الشعر؟؟💥💥

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • استخدام الملح لأزالة القشرة من الشعر؟؟💥💥

    🔹واليوم سوف نلقي الضوء على الناحية الأبرز من استخدامات الملح الجمالية وهي علاجه لبعض مشكلات الشعر التي تعانيها معظم النساء وهذا ما حصل مع هذه السيدة التي قامت بإضافة الملح الى الشامبو قبل الإستحمام والذي أدى بدوره الى:


    🔹ازالة القشرة من رأسها: مشكلة القشرة من أكثر مشكلات الشعر احراجًا للمرأة، وبعض انواع الشامبو تخلصك من هذه المشكلة لكن بشكل مؤقت. أما الملح في الشامبو فهو الذي سيحل لك هذه المشكلة بشكل نهائي. فالعناصر الموجودة فيه تمتص محفزات ظهور القشرة في فروة الرأس.


    🔹تخلصت من مشكلة تزييت الشعر: تعانين مشكلة تزييت الشعر؟ تخلصي من هذه المشكلة كما فعلت هذه السيدة بفضل وضع ملعقتين من الملح في الشامبو. فالملح سيساعد على تنظيم عمل الغدد المنتجة للزيت بكثافة.



    🔹أصبح شعرها كثيفًا وناعمًا: وأخيرًا، لوضع ملعقتين من الملح في الشامبو دور فعال في منحك شعرًا كثيفًا وناعمًا لأنه يبعد التلف والفطريات والقشرة والمشكلات الأخرى التي تؤدي الى تضرر شعرك وتساقطه. كما وأنه بفضل المعادن الموجودة فيه يرطب شعرك ويعطيك لمعانًا لا مثيل له.

    🔸🔹🔸🔹🔹🔹🔹🔹
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X