إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

☀☀☀أبني لا يحب الدراسة ☀☀☀

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ☀☀☀أبني لا يحب الدراسة ☀☀☀

    💥 اول الخطوات لتحفيز
    طفلي للمذاكرة هي ....

    💥 وفري كل وسائل لتعليم الطفل فقد يشعر الطفل بالملل من الحفظ اواستذكار فحاولي بأيجاد طريقة شيقة لتعليم الطفل بالألعاب وموقعنا فورنونو يوفر لكي العديد من الالعاب التعليمية للطفل قومي بتصفحها وتنفيذها وهى بخامات غير مكلفه.




    💥غيري من روتين الاسرة فاذا كنتي تعتادين على الخروج المتكرر مع اصدقائه او الى اقاربك او الى والدتك فقومي بتقليل عدد مرات الخروج حتى يعتاد الطفل على وجودك معه في المنزل مما يشجعه على المذاكرة لانكي ستكوني برفقته وتشجيعه وتعليمه .


    ايتها الأم لاتنسين طفلك كل يوم
    من الدعاء .....



    💥 ابحثي سبب رفض الطفل للدراسة فقد يكون نفسي مثل استهزاء احد اصدقائه به او احد المدرسين قاموا بتعنيفه وضربه او اسباب مرضية مثل ضعف السمع او ضعف النظر فتقلل من تحصيله الدراسي في المدرسة وعدم فهمه لشرح المدرسين .



    💥 المكان الذي يدرس فيه الطفل له تأثير كبير في قدرته على الدراسة فلابد ان نطمئن من المدرسة على مستوى جيد من التعليم وايصال المعلومة للطفل ولابد ان يدخر الاهل جزء من مرتبهم الشهري من اجل انفاقه على تعليم الطفل في مستوى جيد ونوع راقي من المدارس .

    قومي بتشجيع طفلك ومكافأته سواء بمكافأه مادية او معنوية...
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X