إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماسك الجرجير والزبادي للشعر طرق العناية بفروة الرأس والتخلص من التساقط والتلف

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ماسك الجرجير والزبادي للشعر طرق العناية بفروة الرأس والتخلص من التساقط والتلف

    ماسك الجرجير والزبادي للشعر ، مشاكل الشعر من المشاكل المزعجة التى تتعرض لها المرأة ، هذه المشاكل التى تؤثر على جمال ولمعان الشعر ، ولكن الأدوية والخلطات الكيميائية ليست الحل المناسب لهذه المشاكل ، فحسيب الدراسات العلمية والتى أكدت أن الأعشاب الطبيعية والنباتات الخضراء مكن أفضل الحلول التى تساعد الإنسان في التخلص من مشاكل الشعر المزعجة .
    وهنا نحصل على الجرجير والفوائد الرائعة التى يعطيها الجرحير لفروة الرأس ، الجؤرحير من النباتات الخضرواء التى تحتوي على مجموعة رائعة من الفيتامينات والمعادن الرائعة التى تساعد الإنسان في التخلص من تلك المسشاكل الخطيرة ، هذا إلى جانب الخصائص العلاجية الرائعة التى تكمن في الجرحير والتى تساعد في العناية بفروة الراٍ والحفاظ على صحتها ز
    أما بالنسبة للزبادي فهو من المنتجات الطبيعية التى لا تقل أهمية عن الجرجير ، فالزبادي يحتوي أيضاً على قيمة غذائية رائعة من الفيتامينات والمعادن الضرورية لفروة الرأس ، ولذلك تطبيق هذا الخليط على فروة الرأس له فعاليته في الحفاظ على فروة الرأس والحصول على شعر صحي وسليم .
    طريقة عمل العيش الشامي بطريقة صحيحة وسهلة


    ماسك الجرجير والزبادي للشعر :

    أشاد العديد من الأطباء والخبراء المتخصصين بفوائد الجرحير ولالزبادي في العناية بفروة الرأس وعلاج مشاكل التقصف وزالتلف والجفاف ومشكلة تساقط الشعر والشعر الخفيف ، كل هذه المشاكل من الممكن أن تودعيها إلى الأبد مع غستعمال خلطات الجرجير والزبادي .
    هذا بالإضافة إلى أن هناك العديد من الأسشخاص الذين أشادوا بفوائد ماسك الجرجير والزبادي للشعر الذى يسهم وبشكل فعال في العناية بفروة الرأس وزيادة كثافة الشعر ، حيث أن هذا الخليط له فعاليته في تحفيز فروة الرأس من إنبات بصيلات جديدة للشعر وبشكل قوي ، وبهذا فتطبيق هذا الخليط على فروة الرأس له فعاليته في زيادة كثافة الشعر مع زيادة طوله .
    ولذلك مع إضافة حزمة من الجرجير إلى الخلاط الكهربائي بعد أن يتم غشلها جيداً ، وبعهد ذلك نصيف كمية مناسبة من زيت جوز الهند وعلبة من الزبادي ، يتم تطبيق الخليط على فروة الرأس جيداً مع التدليك بشكل دلائري ، ونغطي الشعر بإستخدام غطاء بلاستيكي ونتركه على الشعر لمدة ساعة على الاقل ومن بعدها يتم شطف الشعر جيداً بإستخدام الشامبو الخاص ، إستعمال هذا الماسك له فعاليته في الحصول على شعر صحي وسليم .
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X