إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

🌅 صباح الكفيل {جواب سوال افاق } 🌹🌹

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 🌅 صباح الكفيل {جواب سوال افاق } 🌹🌹

    الى برنامج صباح الكفيل ... جواب سوال افاق
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صل على محمد وال محمد
    🍃🌹🍃🌹🍃🌹🍃
    الذي جاء به النبي
    صلى الله عليه وآله وسلم ، كيف لا وفيهم العترة النبوية الطاهرة التي أمرنا باتباعها ، فرجعنا بالنتيجة إلى اتباع العترة النبوية دون غيرهم من الناس .
    أنّ كلمة {أصحابي} في هذا الحديث تعني (( أهل البيت )) (عليهم السلام)المعصومين.
    فقد روى عن رسول الله (صلى الله عليه واله وسلم) قال: ما وجدتم في كتاب الله عزّوجلّ فالعمل لكم به لاعذر لكم في تركه ومالم يكن في كتاب الله عزّوجلّ وكانت في سنّة مني فلا عذر لكم في ترك سنّتي وما لم يكن فيه سنّة مني فما قال أصحابي فقولوا فإنّما مثل أصحابي فيكم كمثل النّجوم بأيّها أخذ اهتدي وبأىّ أقاويل أصحابي أخذتم اهتديتم واختلاف أصحابي لكم رحمة.
    قيل: يا رسول الله ومن أصحابك؟ قال: أهل بيتي.
    (رواه الصّدوق رحمة الله في معاني الأخبار ص 156، قال: حدّثني محمّد بن الحسن بن أحمد بن الوليد، عن محمّد بن الحسن الصفّار، عن الحسن بن موسى الخشاب، عن غياث ابن كلوب، عن إِسحاق بن عمار عن جعفر بن محمّد عن آبائه عليهم السّلام، قال: قال رسول الله (ص): ما وجدتم...، ورواه الصفار رحمه الله في بصائر الدرجات 1/11. ونقله في بحار الأنوار 2/220 والاحتجاج، 2، 259

  • #2
    أحسنت عزيزتي وفقكم الله وجعله في ميزان أعمالكم

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X