إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طريقة التخلص من رائحة القدمين

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • طريقة التخلص من رائحة القدمين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صل على محمد وال محمد
    ***********************
    رائحة القدم أو القدمين الكريهة يمكن أن يكون محرجا حقا لأولئك الذين يعانون من هذه المشكلة. يحدث هذا عادة عندما تعرق قدميك والعرق لا يتبخر لأنك كنت ترتدي أحذية أو جوارب. البكتيريا الموجودة طبيعيا على الجلد تنمو لأنها تتغذى على العرق وخلايا الجلد الميتة، وتنتج رائحة كريهة. العديد من العلاجات الطبيعية تستحق التجريب للتخلص من رائحة القدم المزعجة. ستحتاج لمتابعتها لفترة معينة من الوقت للحصول على نتائج جيدة. الأكثر قادرون على حل المشكلة في غضون أسبوع أو نحو ذلك. على سبيل المثال يمكنك تطبيق بودرة التلك على قدميك للتخلص من رائحة القدم. بودرة التلك تساعد على تدمير البكتيريا وإزالة الرائحة الكريهة . وهي متوفرة في جميع الصيدليات
    وهناك خطوات سهلة للتخلّص من رائحة القدمين بشكل نهائي وهي:
    1-مسح القدمين يومياً بالليمون لإزالة الرائحة نهائياً ولا يقوم الليمون بتخليص قدميكِ من الرائحة الكريهة فقط ولكن من العدوى البكتيرية أيضاً.
    2-القيام بإضافة كوب من الخلّ لبعض الماء الدافئ واغمسي قدميك فيه لتتخلصي من الرائحة الكريهة
    يقوم الشاي الأخضر بتقليل الرائحة الكريهة للقدمين في الوقت الذي تكونين فيه خارج المنزل لذا انقعي قدميكِ في الشاي الأخضر ثم جففيهما قبل الخروج.
    3-تجنّب ارتداء جوارب النايلون ومن الأفضل ارتداء جوارب القطن.
    4-تغيير جواربك بشكل يومي لأنهما يقومان بامتصاص العرق والاحتفاظ به لفترة طويلة الأمر الذي يتسبّب في إحداث الرائحة الكريهة.
    5-وضع بعض الشامبو في الماء الدافئ واغمسي قدميك فيه لمدة 15 دقيقة، حتى تقوم بتطهيرهما والتخلّص من الرائحة الكريهة وعلاج العدوى البكتيرية.
    6-بالإمكان الاعتماد على مضادات العرق كونها ذات فاعلية شديدة، فهي تمنع العرق وتحرّر قدميك منه أيضاً. كما تقوم بالتحكم في كمية العرق بالقدمين وتجعل رائحتهما طيبة طوال الوقت ويفضّل إضافتها قبل الذهاب إلى السرير والنوم.


    التعديل الأخير تم بواسطة خادمة الحوراء زينب 1; الساعة 28-03-2017, 09:19 PM.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X