إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المرجع الاعلى السيد السيستاني دام ظله: "أنا وأنت في خدمة صاحب الزمان

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المرجع الاعلى السيد السيستاني دام ظله: "أنا وأنت في خدمة صاحب الزمان

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على محمد واله الطيبين الطاهرين




    ينقل عن الشيخ عبدالله فلك (رحمه الله) وهو مسؤول الجانب المالي في مكتب السيد السيستاني والذي اغتيل ظلما في منزله في النجف الأشرف عام 2007م أنه قال :

    ذات مرة كنت مع حفيد السيد (ابن السيد محمد رضا) ، وكنت أراجع معه إحدى المواد الدراسية في المدارس الحكومية ، إذ كنت خريج كلية الهندسة ، وأثناء الحديث قلت لحفيد السيد بأنني لانشغالي بعملي لم أر السيد من شهر رغم أنه يفصل بيننا فقط الجدار، وأنا مشتاق لرؤيته الآن.

    ثم بعد أيام قلائل وإذا بي وأنا جالس في المكتب أرى السيد المرجع قد أقبل إليّ، فأردت الوقوف من هيبته فأشار لي بيده وهو يقول ؛ "ألتمسك شيخنا أن تبقى جالساً .. أرجوك شيخنا"

    ، فبقيت جالساً وأنا اقول : عفوا سيدنا أنا أكون بخدمتك ليش مزاحم نفسك ، فجلس أمامي وقال : "أبلغني حفيدي بأنك منذ شهر لم تلتقِ بي ، وجئتك أزورك كزيارة مؤمن لأخيه المؤمن ، ولا آخذ من وقتك إلا خمس دقائق" .

    فراح يسألني عن أحوالي ، ومن ضمن حديثه قال : "شيخنا عندما جئتك قلت لي بأنك بخدمتي، شيخنا لا تقل ذلك وتذهب بأجرك ، بل أنا وأنت في خدمة صاحب الزمان".
    ______________
    السيد السيستاني امة في رجل
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X