إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طريقة تكثيف الشعر من الأمام

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • طريقة تكثيف الشعر من الأمام

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صل على محمد وال محمد
    ************************
    توجد عدة أسباب لتساقط الشعر عموماً ويمكن حصرها في العامل الوراثي أو وجود قشرة بالشعر تمتع عنه التهوية وتجدد الخلايا أو الإصابة ببعض الأمراض الجلدية أو فقر الدم إلى جانب نقص معادن ومواد غذائية من الجسم تؤدي إلى تساقط الشعر وضعفه بشكل عام أما تساقط الشعر من المقدمة فقط فيمكن حصر أسباب الإصابة به في العامل الوراثي خاصة للشباب أو لمشاكل الجلد ومنها الإصابة بقشرة الشعر أو بسبب سوء التعامل مع الشعر خاصة بالنسبة لأصحاب الشعر المجعد وتعرضه للتلف نتيجة استخدام المواد الكيميائية . ويسبب الإصابة بتساقط الشعر من المقدمة الإحراج للشباب والفتيات المصابين به ذلك أنه يغير من الهيئة العامة كما يجعلهم عرضة لمزاح اصدقائهم . وتوجد عدة طرق طبيعية للتخلص من تلك المشكلة وإعادة إنبات الشعر مرة أخرى خاصة إذا كان المصاب بتلك المشكلة في سن صغيرة . بالطبع ينصح بإستشارة الطبيب لمعرفة سبب المشكلة إذا كانت مرضية أو عرض لنقص معادن أو فيتامينات بالجسم ويمكن استخدام تلك الوصفات الطبيعية مع العلاجات أو بدونها .
    الجرجير على سبيل المثال يعد أفضل ما يمكن إستخدامه لوقف تساقط الشعر وتقويته بل وإعادة إنباته مرة أخرى ويمكن إستخدام الجرجير على الشعر عن طريق عصره سواء باليد أو في الخلاط ويضاف إليه الخل وزيت الزيتون أو زيت الخروع ويتم تدليك فروة الرأس بالمزيج جيداً وتركه في الشعر لمدة ساعة وبعد ذلك غسل الشعر بماء فاتر ومع تكرار تلك الطريقة يومياً سينبت الشعر مرة أخرى بسرعة وبشكل جيد .
    ومن مميزات تلك الطريقة أنّها مناسبة للإستخدام اليومي ولا تترك آثار على الرّأس والشعر كما في طرق أخرى .

    أمّا طريقة استخدام الثوم المشهورة فمن مشاكلها ترك آثار للرائحة بعض الوقت في الشعر لكنها طريقة فعالة وناجحة ويمكن إستخدامها مع الجرجير لنتائج افضل وتتم عن طريق استخدام عصير الثوم المخلوط بزيت الزيتون بعد تركهما يمتزجان معاً عدة أيام وترك المزيج على الشعر لمدة ساعة يمكن استخدام تلك الوصفة مرة كل ثلاثة أيام وغسل الشعر بشامبو لا يحتوي على الصابون للتخلص من الرائحة
    التعديل الأخير تم بواسطة خادمة الحوراء زينب 1; الساعة 14-05-2017, 09:15 PM.

  • #2

    تعليق


    • #3
      تقديري واحترامي لكم أختي الغالية ام طاهر تقبلي مودتي

      تعليق

      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
      حفظ-تلقائي
      Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
      x
      يعمل...
      X