إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كم منا يستهين بصلاته

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كم منا يستهين بصلاته

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صل على محمد وال محمد
    *************************
    كم منا يستهين بصلاته وحين يسمع صوت الآذان يقول (وإن ..) ؟!
    كم منا يؤذي الناس بلسانه وأفعاله وحين يقال له ذلك لا يجوز يقول (وإن) ؟! وكم منا يتجاوز على الدين والمذهب بألفاظ فاحشة وحين يقال له حرام يقول (وإن)؟! وكم سائق يرفع صوت المسجل بالغناء وحتى في ذكرى وفيات الائمة وحينما يقال له أن هذا الفعل لا يليق بأتباع أهل البيت يقول (وإن) ؟! .
    وكم منا يتكبر ويتعجرف ويؤذي الناس بنفوذه وحين يقال له الدنيا زائلة ويوم لك ويوم عليك يكون جوابه (وإن) ؟! وكم منا ينظر إلى أعراض الناس ويتجاوز عليها وحينما يقال له من دق باب الناس دقت بابه يقول (وإن) ؟! وكم منا يقيم عزاء للزهراء (ع) ويغلق الطريق على الناس ويتسبب بالزحام وحينما يقال له أن ذلك مخالفا لآداب الطريق ولا يجوز التجاوز على الطريق العام لانه يؤذي المارة يجيب (وإن) ؟! وكثير من الافعال التي تنتمي الى أعداء الزهراء نقوم بها يوميا ونحن مطمئنين بأننا على صواب !! .
    ولكن في الحقيقة إننا يوميا ندفع ألف باب على الزهراء وندخل في صدرها ألف مسمار بافعالنا واستهانتنا بالواجبات والتجاوز على حقوق الناس بالقول والفعل .. وفي النهاية نقول بأننا زهرائيون !! كلا يا أحبتي فإن الزهراء لا تلتقط من لا يمثل منهجها يوم القيامة .. لانه هو الحب الرديء (والحر تكفيه الإشارة).
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X