إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فوائد الزنجبيل والقرفة للتنحيف والشعر

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فوائد الزنجبيل والقرفة للتنحيف والشعر

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	فوائد الزنجبيل.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	76.3 كيلوبايت 
الهوية:	860596
    فوائد الزنجبيل والقرفة للتنحيف والشعر

    إن الزنجبيل لفوائده العظيمة؛ ذكره الله سبحانه وتعالى في القرظ±ن الكريم؛ لقوله: " يُسْقَوْنَ فِيهَا كَأْساً كَانَ مِزَاجُهَا زَنجَبِيلاً "، فالزنجبيل يستخدم منذ القدم في تحضير العديد من الأطعمة الشهية؛ كما أن الزنجبيل له العديد من الفوائد؛ لعلاج العديد من الأمراض المزمنة؛ فقد كان يستخدم الزنجبيل لعلاج الإسهال؛ والغثيان وظ±لام الدورة الشهرية.

    فوائد الزنجبيل للجسم:

    · إن الزنجبيل يعالج مشاكل القيء والغثيان؛ الذي قد يعاني منه الشخص بعد إجراء أي عملية جراحية؛ أو حالات الغثيان التي قد تعاني منه الحامل في الحمل الأول.
    · إن الزنجبيل يخفف من ظ±لام الدورة الشهرية.
    · من فوائد الزنجبيل؛ أنه يخفف من من ألم المفاصل.
    · الزنجبيل جد مفيد في من أعراض البرد والسّعال.
    · إن الزنجبيل يعالج مشاكل الأرق والتعب.

    فوائد الزنجبيل للتنحيف:

    أكدت العديد من الدراسات أن مشروب الزنجبيل؛ جد مفيد للتخلص من الدهون المتراكمة؛ فالزنجبيل يعمل على خفض مستوى الدّهون، والشّحوم الثلاثيّة، والكوليسترول؛ كما أن فوائد الزنجبيل واقرفة؛ تتجلى في فعاليتها في التخلص من الدهون الثلاثية؛ التي يصعب التخلص منها بكل سهولة.

    فوائد الزّنجبيل للبشرة:

    إن الزّنجبيل يعمل على التخلص من التجاعيد التي تظهر عند تقدم السن؛ كما أنه جد فعال لتفتيح لون البشرة؛ فكل ما عليك هو خلط القليل من مسحوق الزّنجبيل ؛ مع القليل من العسل؛ ووضع هذا الماسك على بشرة الوجه؛ لمدة 30 دقيقة قبل غسلها بالماء الفاتر.

    فوائد الزّنجبيل للشعر:


    إن
    فوائد الزّنجبيل للشعر؛ تتجلى في أنه يساعد في تطويل الشعر؛ كما أنه من الأعشاب المحفزة لعمل الدورة الدموية للشعر؛ مما يؤدي إلى تدفق كافة المعادن والفيتامينات؛ التي يحتاجها الشعر؛ لتطويل الشعر؛ والزيادة من نموه طبيعيا، كما أن الزنجبيل جد مفيد لعلاج تلف الشعر.
    التعديل الأخير تم بواسطة الهادي; الساعة 10-07-2017, 12:01 PM.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X