إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

علاج مرض أو حمى التيفوئيد بالاعشاب الطبية

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • علاج مرض أو حمى التيفوئيد بالاعشاب الطبية

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صل على محمد وال محمد
    ********************
    علاج مرض أو حمى التيفوئيد بالاعشاب الطبية
    إذا كنت تبحث عن الاعشاب الطبية التي تساعد في علاج التيفويد فهي كثيرة ومتعددة، حيث ان التيفويد نوع من انواع البكتيريا التي مع استخدام المطهرات يتم القضاء عليها، وبالتالي يتم علاج حمى التيفوئيد وفيما يلي قائمة ببعض تلك الاعشاب التي تستخدم في العلاج:
    اعشاب لعلاج حمى التفوئيد
    1-الثوم: حيث ان الثوم من اشهر الاعشاب التي تستخدم في علاج التيفوئيد والقضاء على البكتيريا والميكروبات المختلفة الموجودة بالجهاز الهضمي.
    2-البصل: يساعد البصل في تطهير البطن والقضاء على الجراثيم والبكتريا متضمنا التيفوئيد ولذلك يستخدم بشكل واسع في علاج حمى التيفوئيد.
    3-الليمون: من العوامل المساعدة على تطهير البطن وزيادة نسب الشفاء.
    4-البابونج: مغلي البابونج من اشهر الاعشاب التي تساعد في القضاء على حمى التيفوئيد فينصح بتناوله لمن يعانون منها.
    5-الكرفس: من الاعشاب الشهيرة جدا ومضغ اوراقها يساعد في علاج حمى التيفوئيد.
    6-الكافور: شرب مغلي اوراق الكافور يساعد في علاج التيفوئيد والفضاء على البكتيريا المسببة لها.
    تلك هي اشهر الاعشاب التي تستخدم في تطهير المعدة وتخفيف الحرارة والقضاء على مرض حمى التيفوئيد هذا ويذكر ان اهم ما يتطلبه جسم المريض في تلك الفترة هو الراحة وشرب الكثير من السوائل التعويضية لما يفقده الجسم من سوائل وعدم اجهاد المعدة والأمعاء بالطعام، حيث ان جدارهم يكون ضعيف جدا في ذلك الوقت، ولا يمكن اجهادهم بطعام شديد ولذلك الاغلبية في تلك الفترة يتم تعليق محاليل لهم إن لم تعالج الحالة من البداية، وبالإضافة إلى كل ذلك تتواجد العديد من المضادات الحيوية المخصصة لعلاج التيفويد والتي ان تم اخذها مبكرا وقبل تدهور الحالة فإنها تشفي المريض تماما، وإن شاء الله بدون رجعة.
    هذا كان كل ما يتعلق بعلاج حمى التيفوئيد واهم شيء هو التعرف على المرض مبكرا حتى يتم علاجه سريعا وكلما تأخر اكتشاف المرض طالت فترة العلاج اكثر واصبحت مقاومة البكتيريا للعلاج اكبر
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X