إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مع اقتراب تحرير الموصل... "عشر" جهات فقط حددتها المرجعية العليا لرفع راية النصر بتحري

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مع اقتراب تحرير الموصل... "عشر" جهات فقط حددتها المرجعية العليا لرفع راية النصر بتحري

    مع اقتراب تحرير الموصل... "عشر" جهات فقط حددتها المرجعية العليا لرفع راية النصر بتحرير العراق










    بالتزامن مع اقتراب تحرير مدينة الموصل من براثن كيان داعش الارهابي يجدد الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة نشر الجهات التي حددتها المرجعية الدينية العليا لرفع راية النصر النهائي عند انجازه، معلنة ان تلك الجهات لها الفضل الاول والاخير في الملحمة الكبرى التي شهدها العراق بتطهيره من براثن كيان داعش الارهابي.
    وقال الشيخ عبد المهدي الكربلائي في خطبة صلاة الجمعة من الصحن الحسيني الشريف في (۳٠ /٦ /۲٠١۷م) نود ان نؤكد على ان صاحب الفضل الاول والاخير في هذه الملحمة الكبرى التي مضى عليها الى اليوم ثلاثة اعوام هم:
    1- المقاتلون الشجعان بمختلف صنوفهم ومسمياتهم.
    2- قوات مكافحة الارهاب.
    3- الشرطة الاتحادية.
    4- فرق الجيش العراقي البطل.
    5- القوة الجوية.
    6- طيران الجيش.
    7- فصائل المتطوعين الغيارى.
    8- ابناء العشائر العراقية الاصيلة.
    9- عوائل المقاتلين والشهداء وأسرهم.
    10- مواكب الدعم اللوجستي.
    واكد ممثل المرجعية العليا ان الجهات المذكورة اعلاه هم اصحاب هذه الملحمة العظيمة التي سطروها بدمائهم الزكية وتضحياتهم الكبيرة وهم الأحقُ من الاخرين أياً كانوا برفع راية النصر النهائي عند انجازه.

    واضاف "مكررا" في خطبته انهم هم اصحاب هذه الملحمة العظيمة التي سطروها بدمائهم الزكية وتضحياتهم الكبيرة وهم الأحقُ من الاخرين أياً كانوا برفع راية النصر النهائي عند انجازه قريباً بإذن الله تعالى بتحرير بقية المناطق التي ما زالت تحت سيطرة عصابات داعش الاجرامية.
    ويأتي استخدام تكرار العبارة الواردة اعلاه في خطاب المرجعية الدينية العليا اشارة الى التأكيد على الجهات التي حددتها في انها هي من تمتلك وحدها رفع راية النصر النهائي عند انجازه، ويؤكد علماء النحو انه واحد من اهم صور التوكيد في اللغة العربية استخدام اسلوب التكرار.












المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X