إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

🌹🌿🌹. مشـــــــــــــــــــاعر لا تعــــرفهــــــــا الا النـــــــــــــــساء ....

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 🌹🌿🌹. مشـــــــــــــــــــاعر لا تعــــرفهــــــــا الا النـــــــــــــــساء ....

    مشـــــــــــــــــــاعر لا تعــــرفهــــــــا الا النـــــــــــــــساء .... .
    .
    نعم ... هي امرأة ... تخبئ بدآخلها ضعف وتخشى على نفسهآ من الهزيمة والانكسار امرأة ... تختبئ خلف ستار من القوة والدفاعية المطلقة وأحياناً الهجومية المندفعة .. .
    .
    هي امرأة .. يسكن بداخلها طيبة ذات رونق مختلف .. طيبة ليس مقرونة بسذاجة هي امراة .. بنظراتها حب لمن حولها .. بنظرتها إبتسامات تطلقـهــا لتجد نفسها بداخل قلوب من حولها.... ليس بداخلها قلب ينبض فقط .. بل بدخلها قلب نابض بحبها.. .
    .
    امراة ... ترى أن في عقلها حكمة ومنطق .... ومع هذا نراها كثيراً ما تشعر بالتشتت والغربة حتى وإن كانت وسط كل من تحب .. امرأة .. في صمتهآ جمال .. وفي حديثها منطق وطيبة .. .
    .
    امرأة ...بداخلها انثى ...وأم . ...وزوجة ...ورفيقة ..وأخت ..والأروع من هذا طفلة ... في تساؤلاتها برآءة ..وفي مخيلتها أحلآم وأحلآم تخشى على نفسها من عدم تحقيقها ... .
    .
    نعم هي امرأة .. هي امرأة عادية .. ولكنها مختلفة ...إذآ أردت أن تعرفي من هي تلك المرأة ..؟؟ إبحثي قليلاً ستجدينها على الأرجــــح بدآخـــــلــــــك ........ مما راق لي بتصرف ........
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X