إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مناقب علي (عليه السلام ) لاتحصى عددا . (من حاول اخفاء مناقبه )؟؟؟

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مناقب علي (عليه السلام ) لاتحصى عددا . (من حاول اخفاء مناقبه )؟؟؟

    بسم الله الرحمن الرحيم . اللهم صل على محمد وال محمد .

    في البداية ابعث التهاني والتبريكات الى مقام صاحب العصر والزمان الامام المهدي المنتظر(عليه السلام ) والى مراجع الدين الاعلام والى جميع الاخوة المؤمنين و الاخوات المؤمنات في مشارق الارض ومغاربها بمناسبة يوم تنصيب امير المؤمنين وسيد الوصيين وامام المتقين ويعسوب الدين وقائد الغر المحجلين علي ابن ابي طالب (عليه السلام ) المنصب من قبل رسول الله (صلى الله عليه واله وسلم ) باذن وامر الله رب العالمين .
    احبتي القراء الافاضل الكرام انقل اليكم رواية في فضائل اميرالمؤمنين علي عليه السلام . ثم انقل لكم وثيقة تثبت ان الحاسدين والمبغضين لعلي عليه السلام كيف حاولوا اخفاء فضائل علي عليه السلام وافتعال فضائل للصحابة لم تكن موجودة . لكن يابى الله الا ان يتم نوره ولو كره الكافرون .
    الكتاب : مناظرات في الإمامة
    تأليف وتحقيق : الشيخ عبدالله الحسن
    الجزء 22/الصفحة 1

    قد أطبق الجمهور أنه ما جاء لاحد من أصحاب رسول الله ـ صلّى الله عليه وآله وسلّم ـ من الفضائل كما جاء لامير المؤمنين علي بن أبي طالب ـ عليه السلام ـ.
    قال رجل لابن عباس: سبحان الله ما أكثر مناقب علي ـ عليه السلام ـ وفضائله إني لاحسبها ثلاثة آلاف، فقال ابن عباس: أو لا تقول: إنها الى ثلاثين ألفا أقرب.
    وقال ابن عباس ـ رضي الله عنه ـ قال رسول الله ـ صلّى الله عليه وآله وسلّم ـ: لو أن الغياض أقلام والبحر مداد والجن حسّاب والانس كتاب ما أحصوا فضائل علي بن أبي طالب ـ عليه السلام ـ.
    وقال أحمد بن حنبل: ما جاء لاحد من أصحاب رسول الله ـ صلّى الله عليه وآله وسلّم ـ من الفضائل مثل ما جاء لعلي بن أبي طالب ـ عليه السلام ـ.
    راجع: المناقب للخوارزمي ص 32 ـ 33 ح 2 و 3، ينابيع المودة للقندوزي الحنفي ص275 ب 58.
    وحُكي عن محمد بن إدريس الشافعي إمام المذهب الشافعي، أنه قال في جواب من سأله عن علي ـ عليه السلام ـ: ما أقول في حق من أخفت أولياؤه فضائله خوفا، وأخفت اعداؤه فضائله حسداً؟، وشاع من بين ذين ماملاً الخافقين.
    راجع: وقائع الايام للخياباني ج3 ص474، إرشاد القلوب للديلمي ص210، إلا أنه نسب هذه المقالة إلى بعض الفضلاء.

    سؤال : من هم اعداء امير المؤمنين وسيد الوصيين وامام المتقين علي بن ابي طالب (عليه السلام ) الذين حاولوا اخفاء فضائله حسدا وبغضا له عليه السلام ولكنهم فشلوا في اخفائها ؟؟؟
    الجواب : هو معاوية بن ابي سفيان (عليه لعنة الله ) الذي بغض امير المؤمنين عليه السلام وبغض شيعته ومواليه وهو اول من امر بافتعال فضائل للصحابة مكذوبة مناقضة لفضائل علي عليه السلام وكان يامربكتمان فضائل علي عليه السلام ويعاقب على نشرها واعلانها . واليكم احبتي القراء الكرام وثيقة من علماء اهل السنة والجماعة تثبت ذلك :



    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	180.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	180.5 كيلوبايت 
الهوية:	860993
    اللهم اجعلنا من الموالين الثابتين والمتمسكين بولاية علي بن ابي طالب (عليه السلام ) في الدنيا ومن الشاربين من ماء حوضه في الاخرة بحق محمد وعترته الطاهره صلواتك عليهم اجمعين . والسلام .

    نادي عليا مظهر العجائب ..... تجده عونا لك في النوائب
    كل هم وغم سينجلي ..... بولايتك يا علي يا علي يا علي
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X