إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بحث عن الامام المهدي عجل الله فرجه الشريف ومعجزات اخر الزمن … ج2

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بحث عن الامام المهدي عجل الله فرجه الشريف ومعجزات اخر الزمن … ج2

    بحث حول الامام المهدي عجل الله فرجه الشريف ومعجزات اخر الزمان…ج2
    ان في ذلك معجزة و لن يعلم ان للتقدم العلمي يد في الموضوع.. فالدجال كما علمنا من خلال الباحثين في القضية المهدوية سيستغل التقدم العلمي بأكمل وجه (ذكر الباحث الشيخ علي الكوراني و ما وصلنا عن بعض تلامذة الشهيد الصدر الثاني و كتاباته ذلك ايضا من خلال فهمهم للروايات) لذا لن يكون مستعصيا عليه الاستفادة من التقدم التكنلوجي بهذا الشكل.
    من اهم المعاجز الاخرى التي ستقع على يد الامام المهدي هو اخباره بخسف البيداءفعن الإمام الصادق عليه السلام (خمس قبل القائم(عجل الله فرجه الشريف ))اليماني، والسفياني، والمنادي ينادي من السماء، وخسف البيداء، وقتل النفس الزكية"(الخصال للشيخ الصدوق ص303)، هذه المعجزة و إن كانت موجهة بشكل اكبر نحو السفياني قبل ان تكون ضد الوهية الدجال لو تجاوزنا امر انها قبل الدجال ام بعده إلا انها ستعزز احقية دعوة المهدي الحق و لها تأثير كبير على الصعيد النفسي و الروحي لدرجة ان ينضم الى جيش الامام المهدي الكثير من الناس بعد ذاك .
    كما نعلم ان رسالة المهدي ستكون لاهل العالم كله بأديانهم المختلفة و اتجاهاتهم و توجهاتهم المتناقضة.. لذا سيكون احتجاجه عليهم متوافقا و ما يؤمنون به، فإن امكنت المناظرة و المحاجة معهم حسب كتبهم.. كان بها، و إن احتاج الامر الى المعجزة فسيجيء بها و لربما جاء بمعجزات انبياءهم ، فقد روي في الرواية الشريفة عن ابي عبد الله عليه السلام (ما من معجزة من معجزات الانبياء الا يظهرها الله تبارك و تعالى على يد قائمنا لاتمام الحجة على الاعداء) (منتخب الاثر)
    و لربما احد مصاديق هذه الرواية هو اخراجه لاسفار التوراة لاجل القاء الحجة على اليهود حتى يسلم منهم جماعة على يديه، و في رواية عن المهدي سيستخرج اسفار التوراة من جبال الشام فيحاجهم بها فيسلم جماعة كبيرة منهم، و سيخرج تابوت السكينة من بحيرة طبرية و يوضع بين يديه في بيت المقدس فيسلم اليهود الا قليلا منهم,من هنا و تصديا لهذه الحركة القوية للامام المهدي التي تستقطب الناس تجاهها يحاول الدجال مقاومة هذا المد الهائل بهذه الحركة الشريفة و الدعوة الى نفسه باجتذاب الناس اليه فيدعي الربوبية، اخرج الصدوق في كمال الدين عن امير المؤمنين (يخوض البحار و تسير معه الشمس بين يديه جبل من دخان و خلفه جبل ابيض يري الناس انه طعام يخرج في قحط شديد تحته حمار اقمر خطوه حماره ميل تطوي له الارض منهلا منهلا لا يمر بماء الا غار الي يوم القيامه ينادي باعلي صوته يسمع ما بين الخافقين.....) (كمال الدين للصدوق) ، الا تبدو هذه الامور للوهلة الاولى كمعجزات اله حقاً؟ لكن لو فهمنا الامور كما يجب لما استغربنا صدور كل هذه الامور من مدعي كذاب، لنضع في الاعتبار امكان صدور السحر عنه.. ذلك الامور اول ما يجب ان يكون في البال، ثم لننتقل الى التطور التكنلوجي و ما يمكن ان يصدر عنه، لنبحث في موقع اليوتيوب فقط عن ما يسمى (الشعاع الازرق) و ما يمكن ان يصدر عنه من العجب العجاب، ليت هذا البحث مرئي لأمكنني حينها ان اريكم وحش بطول عدد من الامتار ربما مئة متر و معه صوت هائل في مقطع مشهور على اليوتيوب.. هذا الوحش ليس الا من خلال هذه التقنية و هو ليس وحش حقيقي انما صورة ثلاثة الابعاد يُخيل للرائي انه حقيقي في حين انه خيال و انعكاس ضوء فقط، مَن من الناس يفهم هذه التقنية ليستوعب اي اخطار يمكن ان تتم بها؟ يمكن لمالك هذا الجهاز ان يرسم اي شكل يريد و ان يكتب ما يريد في غلاف الجو او يصور صورة وحش او كائن كبير او صورة اله ( و العياذ بالله كأن يكون صورة للدجال عملاقة في الهواء)، ما اتحدث عنه ليس ضربا من ضروب الخيال بل قد تم فعلا الاستفادة من هذا الامر حين تراجع عدد المؤمنين المسيحيين في مصر و اعتنقاهم الاسلام.. حينها استعان الاقباط بهذه التقنية و رسموا صورة ضوئية ثلاثية الابعاد لمريم العذراء فوق الكنيسة مما اعاد الناس معتنقين المسيحية بشكل موسع و ارتد بعض المسلمين بسبب ذلك، ثم يمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين، فالفيديوات الموجودة قد كشفت ان الصورة المجسدة لمريم العذراء ليست الا انعكاس من هذا الجهاز و الامر هذا مشهور جدا بحيث تناولته وسائل الاعلام المصرية بشكل موسع و لكم ان تشاهدوه في اليوتيوب، تخيلوا لو ان هذا الامر حصل في زمن المهدي بشكل صورة اله او كتابة ما تدعو لعبادة الدجال.. كم من الاشخاص البسطاء سيخفى عليهم حيثيات و حقيقة هذه اللعبة؟ اتظنون ان الدجال لن يستفيد من تقنية كهذه؟ و لمن يحب الاطلاع اكثر عن هذا الموضوع له ان يرى فيديو قناة البي بي سي في موقعهم الرسمي و على اليوتيوب ايضا حين عكسوا صورة ثلاثية الابعاد داخل الاستوديو لمذيعة في مكان اخر في العالم فبدت و كأنها في مكانين في ان واحد، فماذا لو امكنه من خلال هذه التقنية ان يدعي خلق الاشخاص دون الله؟ لنفهم كل هذه الامور و نتسلح بالعلم التكنلوجي ايضا لكي لا نقع فريسة لهذه الخدع (المعقدة-البسيطة)، و بامكان المهتم بالموضوع ان يلج شبكة الانترنت و يبحث اكثر عن الم

  • #2
    اللهم عجل لوليك الفرج
    احسنتم البحث المهدوي المبارك
    شكرا لكم كثيرا
    بارك الله بكم

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X