إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وأشرقت الأرض بنور وجهكِ يازينب !

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وأشرقت الأرض بنور وجهكِ يازينب !

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله ربّ العالمين والصلاة والسلام على محمّد وآله الطيبين الطاهرين واللعن الدائم على أعدائهم أجمعين إلى قيام يوم الدين


    أصوات الفرح تعلو في أرجاء المكان , كأنها ألحان سماوية تهتز لها القلوب وتردد حروفها ” زينب “

    زينب كأنها قيثارة اجتاحت معالمها من الأحزان , هي زينب زينة أبيها علي !

    مساءٌ تتزاحم فيه ملائكة السماء نزولا إلى بيت الرسالة , بيت فاطمة وعلي يشع بالأنوار , يتسابقون لتهنئة الزهراء بمولودتها الهاشمية , وبطلة كربلاء .

    هذه الليلة خمسة أصحاب الكساء ينتظرون لحظة ولادتكِ هنا علي والحسن والحسين وجدكِ خير الأنبياء

    هنا أمكِ فاطمة الزهراء تستعد يداها لاحتضانكِ .

    هاهو رسول الله , يقبلها على جبينها ويُأذن في أذنها اليمنى , ويرتل آيات من الذكر الحكيم , ويلقنها الشهادة , وهذا علي يتسلمها بيده , بضعته الطاهرة ولدت , فحرارة اللقاء جعلته يبكي فرحا ويعتصر ألما بوقت واحد .

    تتلقفها مرة أخرى يد أمها الزكية , تضمها وتتبسم لابتسامتها , الكل هنا في حالة فرح والكل يعبر عن فرحته ويعزفها على شاكلته .

    حتى أخيكِ الحسين ينظر إليكِ بإشتياق وعيناه تحتضنكِ بالأمان , لم يعلم بعد مالذي سيحدث لكِ بعد سنوات , الآن اكتمل شمل محمد وآله , والآن أشرقت الأرض بنور وجهكِ يا زينب .

    بنور وجهكِ تزينت السماء فرحا , فاليوم لن تشرق الشمس أمام نور وجهكِ , ستغيب خجلا وحياءً من نوركِ

    تغير نظام الكون لأجلكِ , وسيتوقف الجميع عن الحركة والكل في حالة سكون , خجلا من نور زينب وهل تعلمون من تكون ! هي زينة أبيها علي الكرار هي الحوراء بنت سيدة النساء فاطم ..


  • #2

    الاخت الفاضلة المؤمنة عطر الولاية . احسنت واجدت وسلمت اناملك . واسعد الله ايامك وايام جميع الموالين من الشيعة المؤمنين ومراجع الدين العظام لاسيما الامام الحجة ابن الحسن المهدي (عليه السلام ) بولادة نور بني هاشم الحرة العقيلة الحوراء زينب (عليها السلام ) . جعل الله عملك هذا في ميزان حسناتك . ودمت في رعاية الله تعالى وحفظه .

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X