إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نبض الصحة..أوراق صحية...

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نبض الصحة..أوراق صحية...

    مفاجأة قد تصدم عشاق مشروب التمر هندي....!!
    يعد مشروب التمر هندي واحدا من أهم وأشهر المشروبات الرمضانية ،والتي قد لاتخلوا منه مائدة الصائمين في رمضان ،ولاكن هنالك بعض المخاطر التي تصيب الإنسان من وراء هذا المشروب.
    بحسب صحيفة ( الوفد المصرية) فإن كثيرا من ربات البيوت وأصحاب محلات العصائر يلجان إلى استعمال بودرة التمر هندي الجاهزه لعمل مشروب التمر الهندي متناسين خطورة هذا الامر ،لأن البودرة الجاهزه لهذا المشروب تحتوي على العديد من الألوان الصناعية ومكسبات الطعم والرائحة والتي تعد أساسا في نمو الخلايا السرطانية داخل الجسم والإصابة بالفشل الكلوي.
    كما يعتبر هذا المشروب الرمضاني خرافي المقام الأول على صحة أسرتك،خصوصا الأطفال فهم أكثر عرضة للإصابةبالامراض، وذلك لاحتوائه على نسبة عالية من السكر التي تزيد على 500./. من تكوينه ،فيعتبر من المشروبات المحضورة لمرضى السكر.
    وكثير من الصائمين يتناولون المزيد من أكواب التمر هندي من دون إدراك لاضراره ،ولما يسببه للمعدة بعد تناول وجبة الفطورفيساعد في الشعور بالغثيان والتهاب الأمعاء ،مما يتسبب في الإصابة بقرحةالمعدة والالتهاب بشكل عام.
    هنا نقصد ببودرة التمر الهندي وليس ثمرة التمر هندي،لأن هذه الثمرة لها فوائد عديدة منها انها تساعد على تجديد الجلد والبشرة وتحتوي على فيتامين .ج. ومضادات الأكسدة والكاروتين والمعادن .
    ولهذا تستخدم هذه الثمرة في النظام الغذائي للعناية بالشعر والبشرة...

    ،،مع تحيات
    ام محمد جاسم...ها
    التعديل الأخير تم بواسطة حمامة السلام; الساعة 22-02-2018, 01:46 AM.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X