إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الثلاثاء / 27 / 3 / 2018 موعدكم مع البرنامج المباشر " رسائل من الود "

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الثلاثاء / 27 / 3 / 2018 موعدكم مع البرنامج المباشر " رسائل من الود "

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صل على محمد وال محمد




    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	CTD17120181118.jpg 
مشاهدات:	9 
الحجم:	185.3 كيلوبايت 
الهوية:	861683

    الثلاثاء / 27 / 3 / 2018

    موعدكم مع البرنامج المباشر " رسائل من الود "

    والذي يأتيكم في الساعة العاشرة والنصف صباحا

    إعداد : منال الخزرجي
    تقديم : هند الفتلاوي
    إخراج : خديجة الموسوي



    الموضوع : اهمية توزيع الوقت على مهام العمل والاسرة

    ما اهمية ذلك ؟ وماذا يحتاج الفرد لكي ينجح في هذه المهمة ؟



    نرجو لكم اوقاتا طيبة .


  • #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهاللهم صل على محمد وال محمد💕💕💕💕💕💕💕💕💕إنّ إدارة الوقت يجب أن تكون من أهم أولويات الإنسان لأن الوقت مرتبط بكل أمور الحياة فالوقت الذي يمضي لا يعود لذا علينا الاستفادة من وقتنا وتنظيمه وتتجلى أهمية إدارة الوقت فيما يلي☀تحسين أداء الفرد في أداء مهمته وانجازها على أكمل وجه.🌟 استغلال الوقت فيما هو مفيد وعدم تضييعه على الامور الغير مفيدة.💫 إنّ عدم تنظيم الوقت يؤدّي إلى تشتت الإنسان وعدم قدرته على انجاز مهامه.🌾 زيادة الإنتاج في العمل والتي تؤدّي إلى زيادة في الدخل.❤ تقليل الضغوط على الفرد من خلال عمل جدول للمهام المطلوب انجازها يومياً مع تحديد الوقت اللازم لكل مهمة.🍃 تحقيق النجاح في كل عمل يؤدّيه الفرد وهذا لا يعني بالضرورة القيام بالمهام بسرعة بقدر ما يعني تنفيذ العمل بشكل صحيح.🌠 شعور الفرد بالراحة نتيجة لقيامه بإعماله دون الشعور بالضغط. 🍒تحقيق السعادة قد أكدت الدراسات أن الشخص الذي ينظم وقته ويستغله بما هو مفيد أكثر سعادة من الأشخاص الذين يضيعون وقتهم بلا منفعة.⭐ حل المشكلات بأقلّ جهد. 🌾في اليوم 24 ساعة نمضي منها من 6-8 ساعات في النوم وساعتان أو أكثر لكي نقوم بالأكل والشرب وقضاء الحاجة والصلاة فيتبقى لدينا ما يقارب الأربع عشرة ساعة إذا استطاع الإنسان خلالها تنظيم وقته وعدم إضاعته استطاع الإبداع في أي مجال يرغب به سواء في العمل أو البيت أو الخروج لقضاء وقت مع العائلة أو التأمل في الكون ومخلوقاته كل هذه الأمور وغيرها مهمة تعود الإنسان على احترام الوقت وأهميّته كما تجعله إنسان ملتزم بمواعيده.

    تعليق


    • #3
      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
      موضوع جميل واختيار موفق..
      الكثير منا يشكو من الوقت ،ولاكن الوقت المفروض ان يشكو منا !!
      نظم ألله تعالى لنا الوقت وجعل الليل سكنا والنهار معاشا اي يرحك وبعد ذلك عليك السعي لقضاء حوائجك وحوائج متعليقيك ،فلا تسرف في الراحة ولا تسرف باجهاد نفسك،ولا تجعل الوقت عليك رقيب اوحسيب ولاتجعله يهرق دمك الم يقال الوقت كالسيف فكل لحظة مهدرة تسيل قطرة دم من حياتك ،لأن الحياة عبارة عن ينبوع من العطاء والأخذ والرد فخذ من وقتك في دنياك در به على اخرتك،فالدنيا كما تريد أخرتك تريد أيضا...
      موفقين حبايبي وجعل الله ذلك في سجل حسناتكم..

      تعليق

      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
      حفظ-تلقائي
      Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
      x
      يعمل...
      X