إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فوائد زراعة الاسنان

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فوائد زراعة الاسنان

    فوائد زراعة الاسنان
    1- يحافظ على شكل وقوة العظم المفقود في مساحة الأسنان ويمنعها من الضمور ؛ العمر على الأنسجة المحيطة من عظم الفك واللثة وارتباطات مترابطة ، بحيث يؤدي فقدان السن إلى ارتشاف العظم.
    أثناء الزراعة ، لا تعوض الغرسة التاج فقط ، بل أيضًا الجذر ، بحيث نحصل على العظم من خلال التمدد والارتشاف.
    2- إبقاء الأسنان الطبيعية الموجودة سليمة والحفاظ عليها: إذا عوضنا عن العمر المفقود ، نتجنب أسنان ميلان المجاورة إلى مكان الخسارة ، وبالتالي نمنع حدوث الجيوب اللثوية وأمراض الأنسجة الداعمة التي يسببها هذا الميل.
    والأخرى هي أنه إذا كان فقدان العمر وموازنة الطرق التقليدية ، إذا كان يعني إعداد jsr ، فإننا مضطرون إلى نحت الأسنان المتجاورة ، وبالتالي قد تفقد هذه الأسنان جزءًا منها ، وليس من خلال هذه الحساسية أو التعفن يمكن تعويضها تقدم.
    3 - الوصول إلى الأسنان الثابتة القريبة من ثبات الأسنان الطبيعية (سواء لتحل محل واحد أو كل الأسنان) لأنها لا تتحرك عند مضغ الطعام أو الكلام.
    4- استعادة الثقة بالنفس ، كما هي ، بعد أن يحصل الإنسان على بديل صلب وطبيعي كالوسينان الطبيعي ، سيكون هناك الكثير من الأشياء مرة أخرى ، وليس فقط قدرته على مضغ الطعام والتحدث بشكل مريح ودون قلق ، بل سوف استعادة الثقة بالنفس والشعور بأن المزيد من الشباب وصحية.
    5 - عندما تستخدم لمساعدة وتركيب مجموعات المحمول: فهي تساعد على تحقيق الاستقرار والاستقرار على نحو فعال ، وتجنب الإحراج أثناء تناول الطعام أو التحدث ، وتحسين القدرة على مضغ الطعام ، وزيادة القوة المتداخلة منه ،
    6 - تحسين جمالية العديد من الحالات والحفاظ على شكل الفم في الوجه: لأنهم - مثل زكرنا - كمية وشدة عظم الفك يبقيهم معًا على تعويض الجذر والتاج وبالتالي لا يكون فمه عتيدل لاحظ أن كبار السن الذين فقدوا أسنانهم يتعرفون على الطريقة التي أحبها. إن استخدام الزركونيوم في تزاوج الغرسات يزداد جمالياً.
    7-اسعار زراعة الاسنان ليست ذات تكلفة عالية بالنسبة للقيمة الوظيفية العاليه والشكل الجمالى الذي يمنحه لابتسامتك
    فوائد الزراعة للطرق التقليدية الأخرى
    1- تاج السن وجذوره ، يشبه العصر الطبيعي إلى درجة عالية في الشكل والوظيفة والثبات ، على عكس الطرق الأخرى التي تعوض التاج فقط.
    2 - تتميز بجسور ثابتة ، حيث تقطع الأسنان غير المتجاورة ، مما يضعف كما ذكر ، ويمكن أن تؤثر على الجمال.
    3 - يتميز بتعويض متحرك (حركة أسنان) على عكس المجموعات المتحركة التي يمكن أن تتحرك أثناء الحديث والمضغ ، مما يسبب إزعاجًا شديدًا وإحراجًا للشخص الذي يستخدمها.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X