إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قصة القضاء والقدر في كلية الطب

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قصة القضاء والقدر في كلية الطب

    كان واقفا أمام الكلية مع زملاءه وجاءت سيارة مسرعه وصدمته ونقلوه إلى المستشفى وقال الأطباء اما نستأصل كليته أو تبقى ويموت ،استاصلوا كليته وبعدايام جالس في غرفته وهو مكتئب...دخل عليه الجراح الذي أجرى له العملية وهو مبتسم ويقول له:هل تسمع عن القضاء والقدر ؟الطالب:اجل يادكتور لكني خسرت كثيرا... الدكتور:انا سمعت عن القضاء والقدر كثيرا إلى ان شاهدته بعيني ،ونحن عندما نجري لك بالعملية شاهدنا نسيج غريب بكليتك التي استاصلناها حينها ارسلتها إلى المختبرظهر ان فيها خلايا سرطانية لا يمكن كشفها الا في مرحله متأخرة جداوتكون حياتك هي الثمن .الطالب:هل تقصديادكتور ان السيارة اختارتني دون أصدقائي في كليتي بالذات لاخذفرصه ثانية بالحياة.الدكتور:تخيل هل هذه صدفة؟ الطالب:اكيدلا هذه حكمة الله ورحمته والحمد لله.يقول احدالصالحين:لوعلم العبد كيف يدبر الله له أموره لعلم يقينا ان الله ارحم به من امه وابيه ولذاب قلبه محبة لله.

  • #2
    اللهم صل على محمد وآل محمد


    عن مولانا أمير المؤمنين (عليه السلام) :


    (( الدَّهْرُ يُخْلِقُ الأبْدَانَ ويُجَدِّدُ الآمَالَ ويُقَرِّبُ الْمَنِيَّةَ ويُبَاعِدُ الأمْنِيَّةَ مَنْ ظَفِرَ بِهِ نَصِبَ ومَنْ فَاتَهُ تَعِبَ ))


    الاخ الفاضل كاظم الدراجي


    زادكم الله من فضله وتقبل عملكم .




    عن ابي عبد الله الصادق ( عليه السلام ) أنه قال :
    {{ إنما شيعة جعفر من عف بطنه و فرجه و اشتد جهاده و عمل لخالقه و رجا ثوابه و خاف عقابه فإذا رأيت أولئك فأولئك شيعة جعفر
    }} >>
    >>

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X