إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

🌸🌺🌸أدعية الليله السادسه🌸🌺🌸

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 🌸🌺🌸أدعية الليله السادسه🌸🌺🌸

    اللهم صلِ على محمد وآل محمد وعجل فرجهم الشريف


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    🌷🌷أدعية الليله السادسه



    🌷🌷دعاء اللهم لك الحمد وإليك المشتكى


    اللهم لك الحمد وإليك المشتكى، اللهم أنت الواحد القديم، والاخر الدائم، والرب الخالق، والديان يوم الدين، تفعل ما تشاء بلا مغالبة، وتعطي من تشاء بلا من، وتمنع ما تشاء بلا ظلم، وتداول الأيام بين الناس، يركبون طبقا عن طبق أسألك يا ذا الجلال والاكرام، والعزة التي لا ترام، وأسألك يا الله وأسألك يا رحمن، أسألك أن تصلي على محمد وآل محمد، وأن تجعل فرج آل محمد وفرجنا بفرجهم، وتقبل صومي. وأسألك خير ما أرجو، وأعوذ بك من شر ما أحذر، إن أنت خذلت فبعد الحجة، وإن أنت عصمت فبتمام النعمة، يا صاحب محمد يوم حنين، وصاحبه، ومؤيده يوم بدر وخيبر، والمواطن التي نصرت فيها نبيك عليه وآله يا مبير الجبارين، ويا عاصم النبيين. أسألك وأقسم عليك بحق يس، والقرآن الحكيم، وبحق طه وسائر القرآن العظيم، أن تصلي على محمد وآل محمد، وأن تحصرني عن الذنوب والخطايا، وأن تزيدني في هذا الشهر العظيم، تأييدا تربط به على جأشي، وتسد به على خلتي. اللهم إني أدرء بك في نحور أعدائي لا أجد غيرك، ها أنا بين يديك، فاصنع بي ما شئت، لا يصيبني إلا ما كتبت لي، أنت حسبي ونعم الوكيل .


    🌷🌷دعاء اللهم أنت السميع العليم

    روي عن النبي (صلى الله عليه وآله) في هذه الليلة:



    اللهم أنت السميع العليم، وأنت الواحد الكريم، وأنت الاله الصمد، رفعت السموات بقدرتك، ودحوت الأرض بعزتك، وأنشأت السحاب بوحدانيتك، وأجريت البحار بسلطانك. يا من سبحت له الحيتان في البحور، والسباع في الفلوات، يا من لا تخفى عليه خافية في السموات السبع والارضين السبع. يا من يسبح له السموات السبع والأرضون السبع وما فيهن، يامن لا يموت ولا يبقى إلا وجهه الجليل الجبار، صل على محمد وآله واغفر لي وارحمني، واعف عني، إنك أنت الغفور الرحيم .


    ذكر لا إله إلا الله ١٠٠ مره


    🌷لنثقل صندوق الاجر يالصلاة على محمد واله ١٠٠ مره




    sigpic

    قال رسول الله (ص):

    (مَن سرَّ مؤمناً ، فقد سرّني ، ومن سرَّني فقد سرّ الله )



    صدق رسول الله
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X