إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اهمية إجتماع العائلة حول مائدة الطعام 🍃🍃🍃🍃🍃

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اهمية إجتماع العائلة حول مائدة الطعام 🍃🍃🍃🍃🍃

    لاشك أن جلوس العائلة لتناول الطعام سوياً على مائدة واحدة له مذاق وطعم خاص، وبالطبع له تأثير نفسي كبير وهذا هو ما أثبتته دراسة جديدة حيث كشفت عن أن جلوس العائلة سوياً وقت العشاء يمكن أن يفيد الأبناء في سن المراهقة بأساليب عديدة أكثر ....


    وذكر موقع صحيفة اندبندنت البريطانية أن المركز الوطني الأميركي لمكافحة الإدمان نشر تقريراً له عن اتجاهات العشاء العائلي وكيف أن وقت تناول العائلة للطعام يمكن أن يؤثر في صحة المراهقين، كما يشير الخبراء إن الدراسة التي شملت أكثر من ألف مراهق توصلت إلى أن 58 في المئة يتناولون الطعام مع عائلاتهم خمس مرات على الأقل كل أسبوع وهو رقم ثابت على مر السنين.


    وذكر التقرير أن المراهقين الذين يتناولون الطعام مع عائلاتهم أقل من ثلاث مرات أسبوعياً، فيما كشفت دراسة حديثة على مستوى بريطانيا أن تناول الطعام مع العائلة يعد عنصراً هاماً في ضمان سعادة طفلك.


    وأوضح الباحثون أن الأطفال الذين شملتهم الدراسة حققوا معدلات عالية من السعادة عندما كانوا يتناولون الطعام مع عائلاتهم ثلاث مرات على الأقل أسبوعياً.


    🍀🍀🍀🍀🍀🍀
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X