إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رسالة الى الزوج 1

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رسالة الى الزوج 1

    رسالة الى الزوج
    انتبه سيدي الرجل
    السفر وأهميته في استقرار العائلة أو تفكيكها. يفكر كثيراً من الرجال بالسفر وذلك لتحسين وضعه المادي لان الحياة الاقتصادية أصبحت عسيرة للغاية في ظل الظروف الراهنة. نستنتج من هذا إن أسباب السفر بالدرجة الأولى هي أسباب اقتصادية وكلنا يعلم أهمية المادة في ديمومة الحياة الزوجية والأسرية واستقرارها.
    ولكن هناك تنبيه هام لكل من ينوي السفر لهذا الغرض هو هل فكرت سيدي بعائلتك كيف يواجهون الحياة وأنت بعيد عنهم، هل فكرت بزوجتك كيف تحمل أعباء العائلة على عاتقها، هل فكرت في استعدادها النفسي والمعنوي لهذه الخطوة المهمة، هل فكرت في سد الفراغ الذي ستتركه في حياتها وقلبها وعقلها، أكثر الإجابات ستكون بأن العائلة ستكون في أيدي أمينة مثل ذهابها إلى بيت أهلها أو بيت أهل زوجها. لكن سيدي هل يمكن لأهلها أو اهلك أن يعوضوها أو يملون الفراغ الذي ستخلفه حتى وان سلمنا بأن هذا هو الحل المثالي ولكن سيكون وضعها في بيت أهلها أو اهلك حرجاً وحساساً.
    ثم هل فكرت في الفراغ العاطفي الذي سيخيم عليها بابتعادك عنها خصوصاً ونحن نعيش في انفتاح تطور التكنولوجيا الاعلاميه التي جعلت البعيد قريب وفتحت آفاق واسعة من الاختلاط بين الجنسين في كل شيء وهذا ما لا يرتضيه الدين الإسلامي الحنيف ولا يرضي الله ورسوله (فالله غيور). والرسول أوصى الرجال بالمحافظة على النساء من كل شيء من شأنه أن يفسح المجال للمرأة بالانحراف (والعياذ بالله).
    سيدي الرجل فكر الف مرة قبل أن تقدم على خطوة السفر فالله سبحانه وتعالى كفيل بأن يرزقك سواء كنت في بلدك أو في أي مكان آخر ولو راعيت جانب زوجتك في تفكيرك فالله سوف لن يتركك (حاشاه تعالى) ولا تفكر في الربح المادي على حساب الخسارة المعنوية.







المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X