إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معرفة نوع الجنين بالجدول الصيني

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • معرفة نوع الجنين بالجدول الصيني

    ما حقيقة معرفة نوع الجنين من الجدول الصيني؟
    بعد أن عرفتِ خبر حملك السعيد، فإن أول ما يرد في ذهنك هو معرفة نوع جنينك، وتودين لو أن الأشهر الأولى تمر سريعًا حتى يمكنكِ إجراء الفحص بالسونار ومعرفة جنس الجنين، ولكن هل تعلمين أن هناك طريقة يمكنكِ من خلالها معرفة نوع الجنين بمجرد معرفتك بالحمل دون انتظار إجراء الفحص بالسونار، هل سمعتِ من قبل عن الجدول الصيني وعلاقته بمعرفة جنس المولود، هل يعطي نتائج صحيحة أم خاطئة؟ وهل هو حقيقة أم مجرد دعابة ووسيلة للترفيه ليس إلا؟ سنطلعكِ في هذا المقال على حقيقة استخدام الجدول الصيني، وكيف يمكنكِ تطبيقه؟ وما حقيقة نتائجه؟
    ظهر الجدول الصيني لمعرفة جنس المولود قبل ما يزيد عن سبعمائة عام، حيث عكف علماء الفلك الصينيون على إيجاد علاقات فلكية، خاصة بين عمر الأم والشهر الذي تم فيه إخصاب البويضة، وبحسب قولهم، فهو يعتبر واحد من أدق وأفضل الطرق التي تستخدم للكشف عن جنس الجنين.



    لاستخدام هذا الجدول ستحتاجين إلى معرفة أمرين، هما: الشهر القمري الذي حدث فيه الحمل والعمر القمري لكِ أيضًا عند وقوعه، وتذكري أن هذا الجدول يعتمد على التقويم الصيني، وهو يختلف عن التقويم الميلادي الذي نحسب به، لذا عليكِ إضافة سنة عند الحساب حتى يتماشى عمرك مع التقويم الصيني، حيث إن عمرك بالتقويم الصيني هو عمرك بالتقويم الميلادي مضافًا إليه سنة.
    طريقة استخدام هذا الجدول:

    يجب على الأم تحديد عمرها وتحديد الشهر الذي حدث فيه الحمل، ويحسب عمر الأم بالسنوات بشكل صحيح وتحذف الأرقام بعد الفاصلة مهما بلغت، فإذا كان العمر هو 24 سنة و6 أشهر تحذف الأشهر وتحسب 24 سنة فقط.
    استخدمي الجدول الموجود في الصورة لإيجاد المربع الذي يتقاطع فيه عمر الأم والشهر القمري للحمل، والذي سيدلك على الجنس المتوقع للمولود سواء ذكر أو أنثى.
    وهناك بعض المواقع الإلكترونية الحديثة تعرض لكِ هذا الجدول أو يمكنك إدخال عمرك وتاريخ الولادة المتوقع أو تاريخ الإخصاب، وستظهر لكِ النتيجة على الفور
    وأخيرًا، "كذب المنجمون ولو صدقوا" إنها عبارة صادقة حقًا، فلا يجب أن ننخدع بأي استطلاعات غريبة، حتى لو كشفت عن نتائج ثبتت صحتها فيما بعد، كما إنه لا يوجد دليل علمي قاطع على مدى صحة ودقة هذه الطريقة، فالبعض يستخدمها كمجرد وسيلة للتسلية لا أكثر، وإذا أردتِ الحصول على نتائج موثوق منها بشأن جنس المولود، يجب عليك إجراء التصوير بالموجات فوق الصوتية
    واستشارة طبيبة النسائية اما الطريقة التي ذكرتها المصادر عن الامام الصادق عليه السلام يؤخذ لبن الحامل ويوضع في وعاء فيه ماء فان علا اللبن فالحمل ذكر وان علا الماء فالحمل انثى

    قال علي

    من ضحك في وجه عدو لنا من النواصب والمعتزلة والخارجية والقدرية
    ومخالف مذهب الامامية ومن سواهم لا يقبل الله منه طاعة أربعين سنة

  • #2
    انا لست روبوت

    تعليق


    • #3
      انا لست روبوت

      تعليق

      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
      حفظ-تلقائي
      Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
      x
      يعمل...
      X