إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وجبات صحية للاطفال

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وجبات صحية للاطفال

    تعاني اغلب الامهات من توفير وجبات صحية للاطفال للمدرسة وفي نفس الوقت تكون غير مملة وتحظي باعجاب الاطفال، لذلك سوف نقدم لك افكار وجبات صحية للاطفال للمدرسة شيقة وجذابه ويفضلها طفلك أيضًا يمكن الاعتماد عليها في الرحلات والمناسبات خارج المنزل ويمكن تقديمها للكبار والصغار تحتوي على جميع العناصر الغذائية المناسبة لبناء الجسم.

    يحتاج الطفل في مراحل البناء الجسدي عددًا من الأشياء المناسبة لتغذية العقل تسمح بنمو الخلايا والمسارات العصبية بصورة جيدة أهمها اللحم الأحمر والبروتين والأميغا 3 وحمض الفوليك والكربوهيدرات والألياف والخضار في كل وجبة ولكن غالبًا ما تميل الأم لتكرار نفس الأشياء يوميًا لذلك نقدم الأفكار لإعداد صندوق الطعام.
    وجبات صحية للاطفال للمدرسة :
    الوجبة الاولى


    قطع الموز مع الشمام كفاكهة تحتوي على ألياف غذائية عالية والبوتاسيوم أو شرائح المانجو مع الزبادي بجانب شرائح البطاطس التي يفضلها الطفل يمكن صناعها داخل الفرن بدون زيت أو ببعض قطرات من زيت الزيتون حفاظًا على صحة طفلك مع سلطة الفول السوداني والقرنبيط والدجاج المضروب في الخلاط يمكن استبدال القرنبيط بالأفوكادو وفطائر الدجاج أو لحم البقر يعد صندوق الطعام كفكر يحتوي على جميع العناصر الغذائية اللازمة لطفلك خلال اليوم الدراسي.
    2-الوجبة الثانية:



    قطع المانجو كفاكهة والفلفل الحلو يمثل الخضار يحتوي على ألياف عغذائية عالية وقطع الشكولاته والتوت أو العنب مع الجبن والخيار المقطع تلك الفكرة مناسبة عندما لا يغيب الطفل خارج المنزل أكثر من ثلاث ساعات أو اربعة فهو يحتاج خلالها المواد الحلوة وقليل من البروتين والكربوهيدرات.
    3- الوجبة الثالثة:



    مناسبة لوجبة الغداء لو كان الطفل يظل وقت طويل خارج المنزل عبارة عن قطع الدجاج المقرمشة مع البروكلي المسلوق وملعقة مايونيز وقطع البطيخ أو أي فاكهة وقطعة كعكة بالشكولاتة وقطع البطاطس مع الجبن السائح أو قطع الدجاج الصغيرة مع الجبن السائح..
    كانت تلك عدد من الأفكار المتنوعة من وجبات صحية للاطفال للمدرسة بطريقة مميزة ومبتكرة يمكن بالطبع اعداد اصناف مختلفة معتمدة على نفس نوعية العناصر المتواجده من بروتين ودهون وكربوهيدرات وأملاح وألياف غذائية وفاكهة وخضار..

المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X