إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دلل جسمك بالتين..فوائد صحية جمة تغنيك زيارة الطبيب

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • دلل جسمك بالتين..فوائد صحية جمة تغنيك زيارة الطبيب



    تعتبر فاكهة التين من الفواكه الصيفية المفيدة لجسم الإنسان، وذلك لاحتوائه على عناصر غذائية هامة من فيتامينات ومعادن وغيرها، مما يمد الجسم بفوائد صحية عديدة.
    فيما يلي ابرز فوائد التين على صحة الجسم:صحة العظام:
    يحتوي التين على العديد من العناصر الغذائية الأساسية اللازمة، والتى تساعد فى تقوية العظام مثل المغنيسيوم والزنك وفيتامين د وفيتامين ك.
    علاج للأمساك:يساعد تناول التين فى تخفيف حدة الإمساك وذلك لاحتوائها على كمية من الألياف القابلة للذوبان، والتي تساعد على إضافة الماء إلى مواد النفايات الصلبة.وقاية من سرطان الثدي:يساعد تناول التين فى الوقاية من الإصابة بسرطان الثدى، وذلك لاحتوائه على ألياف غذائية تعمل على التخلص من النفايات في الوقت المناسب و تعزيز عملية التمثيل الغذائي لبعض الهرمونات والسموم.وقاية من سرطان القولون:
    يساعد التين فى الوقاية من الإصابة بسرطان القولون، لاحتواء التين على ألياف غذائية قابلة للذوبان، مما يساعد فى التخلص من النفايات ، مما يقى من مشاكل الجهاز الهضمى مثل الإمساك .




    إذا شئت أن ترضى لنفسك مذهباً ينجيك يوم الحشر من لهب النار
    فدع عنك قول الشافعي ومالك وأحمد والمروي عن كعب احبار
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X