إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

على خطىٰ الفداء

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • على خطىٰ الفداء

    على خطى الفداء هناك عاشق في قلبه نَار يتأمل تلك الواقعه إلاليمه ويعيش لحضاتها بصمت، لهيب الخيام والتهام عبائة ألسترعلىالأجساد، جفول الأطفال بين حوافر الخيول، وزينبها فجيعة الحرمين،و هوآل الأطفال وتفطرالشفاه من العطش وفقد البصر،إم الأجساد متوسدة الرمال وقد فرة الخيول الاضلعي، نادة من أعلى التل، ياخلق اللهالااا من ناصر؟هل من ساتر؟ وأضمن له الفردوس!!! إلااااا تعلمون نحن حبل الله ورحمةً، أي قلب أفجعتم وبأي دين تدينون؟نادآها من الفردوس الأعلى لقد قطعتي ثنايا قد قبلهتا...وأخذ اللئيم أبن اللعين يضحك ويردد إلاهازيج كأنهُ عرس في اول ليلة ،ويحمل رمحاًما هوبرمح يترأسه الرأس الشّريف، ويقول هاهي يامحمد واحده بواحدة... وسيف بسيف... وطف ببدر....وترىظ° النساء غير النساء حرائراً وطفله أخرى تنادي عماه إليّ برأس أبي كي ارتوي أفُقدني العطش بصري، وأخرى تُذرف الدّموّع كأنها البارقات من السماء... وباء بأل البيت كُل بلاءً ... وزينب تركض في البيداء.... وتنادي اللهً اللهً ياكربلاء.... مع قربة الجود مع قربة الضمأ، مع ألانه والزفره ،مع الاااااه والدمعه....يرفع رأسه الى السماء ويَقُول عَظّم الله لكِ الأجر جداه يارسول اللهً........
    التعديل الأخير تم بواسطة احمد النهيري; الساعة 02-10-2018, 03:52 PM.
    أحمد النهيري

  • #2
    الأخ الفاضل أحمد النهيري . أحسنتم وأجدتم وسلمت أناملكم على هذه المقالة التي على مضلومية الإمام الحسين (عليه السلام) وأهل بيته وأصحابه في طف كربلاء على يد بني أمية اللعناء . جعل الله عملكم هذا في ميزان حسناتكم . ودمتم في رعاية الله تعالى وحفظه .

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X