إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تهنئة بيوم سرور اهل البيت عليهم السلام

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تهنئة بيوم سرور اهل البيت عليهم السلام

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على محمد واله الطيبين الطاهرين

    ان يوم التاسع من ربيع الاول يوم سرور اهل البيت ويوم الغدير الثاني ويوم عيد الله الاكبر ويم قتل المنافق ويوم نزع السواد فهو من الايام العظيمه عند الله هذا ماذكره امير المؤمنين عليه السلام عندما ذكر ان لهذا اليوم اثنان وسبعون اسما
    وبهذه المناسبه العظيمه اُجدد البيعة و العهد لمولاي صاحب الزمان بالولاية له و لإبائه، و أتقرب الى الله بالبراءة من اعدائهم و الناصبين لهم الحرب و من أسس الظلم عليهم، و اُشهد الله و ملائكته و رُسُله أني أؤمن و اُقر بأنه إمام معصوم مفترض الطاعة، غاب بالحق و سيظهر بالحق، و سيُقيم دولة العدل الالهية بالحق، و أن من خالفه و جحد عليه في ضلالٍ مبين، وهو مع ابليس و أعوانه في اسفل درك من الجحيم، لا أشك و لا أرتاب في ذلك ابدًا.



    و اُعاهدهُ بأن تكون بيعتي له بيعة باللسان و العمل، و أن أكون داعيًا و مُمهدًا لظهوره باللسان و القلم و العمل، و أن أسعى جاهدًا ان لا اكون سببًا في جرح و ايذاء قلبه، بل و أسعى لإسعاد قلبه و انس غربته، و أن تكون حياتي بكل ذراتها لأجله، و أسال الله تعالى أن يوفقني لذلك و للايفاء ببيعتي.
    اللهم عجل لوليك الفرج
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X