إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اكلات فرنسية

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اكلات فرنسية

    يُعتبر المطبخ الفرنسي واحداً من أكثر المطابخ الغربية تميزاً؛ حيث يلاقي إعجاباً كبيراً من مختلف الناس الذين يتذوقونه، مع وجود فئة من الناس التي لا تُفضّل هذا النوع من المطابخ لسببٍ أو آخر، اليكي اكلات فرنسية اللذيذة. خبز التوست المالح

    المكوّنات
    عشر قطع من التوست، قُسِّمت كل قطعة منها إلى قطعتين مثلثتي الشكل. نصف كوب من النعناع الأخضر. ربع كوب من البصل المفروم الأخضر. ثلاثة أرباع الكوب من الحليب السائل. أربع حبات من الجبنة المدهونة. بيضتان. نصف كوب من البقدونس المفروم أخضر اللون. ثلاث ملاعق من الجبنة الموزاريلا المبشورة. ملعقتا زبدة كبيرتان. ملعقة صغيرة من ملح البحر.
    طريقة التحضير
    نضع كامل مواد المكونات في خلاط باستثناء قطع خبز التوست، ونخلطها بشكل جيد إلى أن تختلط المواد مع بعضها البعض، وإلى أن تصبح بعض المكوّنات كالبقدونس، والبصل، والنعنع ناعمة بشكل كبير جداً. نبدأ بغمس قطع التوست واحدة تلو الأخرى بهذا الخليط، ثم نقلي هذه القطع المغموسة في مقلاة على النار، ويجب أن تكون المقلاة من النوع غير اللاصق. نقلّب هذه القطع على النار قطعةً تلو الأخرى، وعلى وجهي كل قطعة، وبعد أن نتأكد من تحمُّر الوجهين بالشكل المطلوب نرفع القطع من المقلاة ونضعها في طبق التقديم، ومن الممكن لتحسين نكهة القطع النهائية أن نضيف مكوّنات كالزعتر، والكزبرة، والكرفس.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X