إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وصفات البطاطس

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وصفات البطاطس

    تعد البطاطس من الخضروات المفيدة والتي تدخل في تحضير العديد من الوصفات، منها ما هو سهل التحضير ومنها ما يحتاج إلى العديد من الخطوات، وتتميز باحتوائها على العديد من العناصر الغذائية الهامة لصحة الجسم، مثل: النشويات، والمعادن، والفيتامينات، والكربوهيدرات، وتختلف طرق إعداد البطاطس، حيث يمكن إعدادها بالفرن، أو قليها، أو سلقها، اليكي بعض وصفات بطاطس وهي بطاطس بالتوست

    المكوّنات:
    عشر حبات صغيرة من البطاطس. كيلوغرام من اللحم المفروم والمعصج. كوب ونصف من الحليب. رشة من الملح. علبتان من لبن الزبادي. علبتان من القشطة. ست قطع من التوست منزوع الأطراف. كوب من الجبن المبشور.
    طريقة التحضير:
    ضعي البطاطس في قدر على النار، ثمّ أضيفي كمية من الماء، والملح، ودعيها حتّى تنضج. قشري البطاطس وضعيها في وعاء، ثمّ أضيفي الحليب، والملح، واعجنيها جيداً. ضعي الخليط في صينية الفرن، ثمّ أضيفي اللحم المفروم، وضعي طبقة من التوست فوقه. ضعي القشطة في وعاء، ثمّ أضيفي لبن الزبادي، ونصف كمية الجبن، واخلطي جيداً. ضعي مزيج القشطة فوق التوست، ثمّ ضعي ما تبقى من الجبن على الوجه. أدخلي صينية البطاطس إلى الفرن مدّة نصف ساعة حتّى تصبح ذهبية اللون.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X