إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تتبيلة شاورما

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تتبيلة شاورما

    شاورما الدجاج هي من الأطباق المفضلة لدى الكثيرين. وتجمع شاورما الدجاج بين نكهة البهارات الغنية وشرائح الدجاج الطرية، ويمكن تقديم شاورما الدجاج إمّا في سندويشات أو في أطباق. وفي الحالتين، قدّمي شاورما الدجاج مع خبز الشاورما اللذيذ وسهل التحضير إلى جانب صلصة الثومية والمخللات. تتبيلة شاورما الدجاج
    المكونات
    نصف كيلو من صدور الدجاج المخلية من العظم والجلد. نصف كيلو من أفخاذ الدجاج المخلية من العظم والجلد.
    تتبيلة الدجاج:
    ربع كوب من زيت الزيتون. نصف كوب من عصير الليمون " وبعد العصر احتفظي بقشور الليمون و قطّعيهم أرباع وضعيهم بين الدجاج" عشر فصوص من الثوم المقسم إلى أنصاص. قرنان من الفلفل الحار، حسب الرغبة. ملعقتان كبيرتان من الكاري. ملعقتان كبيرتان من بهار الدجاج. ملعقتان كبيرتان من الفلفل الأسود. ملعقة كبيرة من الكمون. ملعقة صغيرة من جوزة الطيب، مطحون. رشة من الملح، حسب الرغبة. ربع كوب من الخل الأبيض، أو خل التفاح، يضاف قبل الشوي بنصف ساعة. بصل مقطع إلى شرائح. صلصة الخبز كوب من البن الزبادي. خمسة فصوص من الثوم. أربع ملاعق كبيرة من الطحينية. أربع ملاعق كبيرة من عصير الليمون. أربع ملاعق كبيرة من المايونيز. ملعقتان كبيرتان من الخردل. ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود. رشة من الملح. مخلل خيار. بقدونس مفروم ناعماً. طريقة التحضير اخلطي جميع المكونات مع بعضهم البعض، أو دلّكي فيهم الدجاج و ضعيهم في الثلاجة ليلة كاملة. اغرسي بشوكة الشواية قطع الدجاج. ضعي الشوكة داخل الشواية ثم ضعي شريحة البصل تحت الدجاج ، بصينية الشواء. اضبطي الساعة على مدة 30 دقيقة ، كل 15 دقيقة ضعي لها ملعقة كبيرة زيت زيتون وملعقة كبيرة من الزبدة وصبيهم على الدجاج . بعد الاستواء ضعيهم في الخبز مع الصلصة و المخلل و البقدونس.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X