إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من مصادر اهل السنة : نحن ولد عبد المطلب سادات اهل الجنة ...

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • من مصادر اهل السنة : نحن ولد عبد المطلب سادات اهل الجنة ...

    بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وصلى الله على محمد واله الطيبين الطاهرين .

    لقد ورد المدح الواضح في شخصية عبد المطلب وذريته ونسله من قبل النبي محمد (ص) وفي مواضع واماكن عديدة وبروايات صحيحة في كتب ومصادر علماء اهل السنة والجماعة ومنها هذه الرواية الصحيحة التي تصرح وتنص بقول الصادق الامين الذي لا ينطق عن الهوى ان هو الا وحي يوحى بان سادات اهل الجنة هم ( محمد وعلي وجعفر وحمزة والحسن والحسين والمهدي ) صلوات الله وسلامه عليهم اجمعين . فالاسماء واضحة كلها اسماء للائمة المعصومين الاثنى عشر (ع) الذين تعتقد بهم الشيعة الامامية - حفظهم الله وايهم بتأييده - فهنيئا لمن تمسك بهم وبموالاتهم وسار على نهجهم ، ومسكين من تخلف وتأخر عنهم .



    >>> نقل الحاكم النيسابوري >> المستدرك على الصحيحين >> كتاب معرفة الصحابة (ر) >> ذكر سادات أهل الجنة >> ج3 >> ص 211 :

    4993 - أخبرني : مكرم بن أحمد القاضي ، ثنا : أبو بكر بن أبي العوام الرياحي ، ثنا : سعيد بن عبد الحميد ، ثنا : عبد الله بن زياد اليمامي ، عن عكرمة بن عمار ، عن إسحاق بن عبد الله بن أبي طلحة ، عن أنس بن مالك (ر) : أن رسول الله (ص) ، قال : نحن بنو عبد المطلب سادة أهل الجنة أنا وعلي وجعفر وحمزة والحسن والحسين والمهدي ، هذا حديث صحيح على شرط مسلم ولم يخرجاه .





    اللهم احشرنا مع محمد وال محمد الطيبين الطاهرين .

  • #2
    الأخ الفاضل والزميل العزيز المشرف المرتجى . أحسنتم وأجدتم وسلمت أناملكم على كتابة ونشر هذا الموضوع الذي يبين فضل ومنزلة ال بيت رسول الله محمد (صلى الله عليه وآله وسلم) . جعل الله عملكم هذا في ميزان حسناتكم . ودمتم في رعاية الله تعالى وحفظه .

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X