إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الافعى (الحية) تنتقم من عبيد الله بن زياد قاتل الامام الحسين (ع) .

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الافعى (الحية) تنتقم من عبيد الله بن زياد قاتل الامام الحسين (ع) .

    الافعى (الحية) تنتقم من عبيد الله بن زياد قاتل الامام الحسين (ع) .
    بسم الله الرحمن الرحيم .
    اللهم صل على محمد وال محمد .

    لم تخرج الفطرة الانسانية السامية والروح الصافية المؤمنة لنصرة الامام الحسين (ع) فقط . بل نزلت كتائب من ملائكة الله الصالحين لنصرته ، وضجت جميع المخلوقات الحية وغير الحية لقتل الامام الحسين (ع) ، فبكته وحزنت عليه الحيتان في البحر ، وبكته وتألمت عليه الطيور في السماء ، وبكته وضجت عليه الاسود والسباع والذئاب في الفلوات والغابات ، ومن ضمن الحيوانات التي حزنت وتألمت وشاركت في عقاب قاتل الامام الحسين (ع) هي الحية (الافعى) فساهمت وشاركت في الانتقام من عبيد الله بن زياد حينما دخلت راسه ومن منخره امام انظار الناس مرتين او اكثر لتعطي درسا للحاضرين في ذلك المجلس ولجميع الاجيال الاتية عظمة الجريمة والمصيبة التي ارتكبتها هذه الزمر الضالة بحق اولاد رسول الله (ص) وريحانتيه وسبطيه الحسن والحسين (ع) .
    الطبراني - المعجم الكبير - باب الحاء - الحسين بن علي بن أبي طالب (ر)
    - الجزء : ( 3 ) - رقم الصفحة : ( 112 )
    2832 - حدثنا : محمد بن عبد الله الحضرمي ، ثنا : محمد بن عبد الله بن نمير ، ثنا : أبو معاوية ، عن الأعمش ، عن عمارة بن عمير ، قال : لما جيء برأس عبيد الله بن زياد وأصحابه ، نصبت في الرحبة ، فانتهيت اليهم وهم يقولون : قد جاءت قد جاءت ، فإذا حية قد جاءت تخلل الرؤوس حتى دخلت في منخر عبيد الله ، فمكثت هنيهة ، ثم خرجت فذهبت ، ثم قالوا : قد جاءت ففعلت ذلك مرتين أو ثلاثا .

  • #2
    الأخ الفاضل العباس أكرمني . أحسنتم وأجدتم وسلمت أناملكم على كتابة ونشر هذا الموضوع الذي يدل على عقاب ظلمة وقتلة الإمام الحسين (عليه السلام) . جعل الله عملكم هذا في ميزان حسناتكم . ودمتم في رعاية الله تعالى وحفظه .

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X