إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

🔻من اعمال ليلة الرغائب🔻

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 🔻من اعمال ليلة الرغائب🔻

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صلي على محمد وال محمد
    🌟⭐🌟⭐🌟⭐🌟⭐
    ـــــــــــــ﷽ـــــ ✺ ✿
    🍀🌺🍀 🔻من اعمال ليلة الرغائب🔻 ✒️قال رسول الله صل الله عليه واله : 🔻ما من احد يصوم يوم الخميس اول.... خميس من رجب ثم يصلي .... 🔻بين المغرب والعشاء اثنتي عشرةركعه يفصل بين كل ركعتين بتسليمة يقرأ.... في كل ركعة : ⏹فاتحه الكتاب.... مره ⏹انا انزلناه........... ثلاث مرات ⏹قل هو الله احد اثنتي عشرة مره 👌فاذا فرغ من صلاته 🔻 قال : سبعين مرة 🔻اللهم صل على محمد النبي الامي ... وعلى اله ثم يسجد و 👌يقول : في سجوده سبعين مره 🔻سبوح قدوس رب الملائكة والروح ثم يرفع راسه و 👌يقول : سبعين مره 🔻رب اغفر وارحم وتجاوز عما تعلم انك انت العلي الاعظم. ثم يسجد و 👌يقول : في سجودة سبعين مره 🔻سبوح قدوس رب الملائكة والروح 💐 ☝️ قال رسول الله صل الله عليه واله : 🔻والذي نفس محمد ببده لايصلي عبد او امة هذه الصلاة الاغفر له جميع .... ذنوبه ولو كانت مثل زبد البحر ويشفع يوم القيامه 💐 🔻في سبع مائة من اهل بيته 💞 ممن... استوجب النار 🔥 ✒️وسائل الشيعة للحر العاملي💐 ✒️مفاتيح الجنان💐 ‏🌺 «اللهم صل على םבםב وال םבםב وعجل فرجهم وسهل مخرجهم»🌺 🍃🌹نسالكم الدعاء🌹🍃

  • #2
    الأخت الفاضلة خادمة ام أبيها . أحسنت وأجدت وسلمت أناملك على نشر هذا الموضوع . جعل الله عملك هذا في ميزان حسناتك . ودمت في رعاية الله تعالى وحفظه .


    تعليق


    • #3


      اللهم صل على محمد وال محمد
      احسنتم ويبارك الله بكم
      شكرا ع المقالة المباركة


      تعليق


      • #4
        الأخت الفاضلة صدى المهدي . مرحبا بكِ مجددا في اقسام منتدى الكفيل المبارك بعد غيابكِ الطويل عنا . والشكر الجزيل لكِ على مروركِ وعلى رفع مواضيع الاعضاء والتعليق عليها . جعل الله عملكِ هذا في ميزان حسناتكِ . ودمتِ في رعاية الله تعالى وحفظه .

        تعليق

        المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
        حفظ-تلقائي
        Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
        x
        يعمل...
        X