إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من علامات خروج المهدي (عج)

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • من علامات خروج المهدي (عج)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صل على محمد وال محمد
    *******************
    عن أبي بصير قال: قال أبو عبد الله (الصادق ع)
    لا يخرج القائم من مكة حتى يكون مثل‏ الحلقة. قلت: وكم الحلقة؟ قال: عشرة آلاف جبرئيل عن يمينه وميكائيل عن يساره ثم يهز الراية المغلبة ويسير بها فلا يبقى أحد في المشرق ولا في المغرب إلا لعنها وهي راية رسول الله (ص) نزل بها جبرئيل يوم بدر ثم قال: يا محمد ما هي والله قطن ولا كتان ولا قز ولا حرير. قلت: فمن أي شي‏ء هي؟ قال: من ورق الجنة نشرها رسول الله (ص) يوم بدر ثم لفها ودفعها إلى علي (ع)فلم تزل عند علي (ع) حتى إذا كان يوم البصرة نشرها أمير المؤمنين ففتح الله عليه ثم لفها فهي عندنا لا ينشرها أحد حتى يقوم القائم (ع)فإذا هو قام نشرها لم يبق بين المشرق والمغرب أحد إلا لعنها ويسير الرعب قدامها شهر وخلفها شهر وعن يمينها شهر وعن يسارها شهر. ثم قال يا أبا محمد إنه يخرج موتورا غضبان اسفا لغضب الله على هذا الخلق عليه قميص رسول الله (ص) الذي كان عليه يوم أحد وعمامته السحاب ودرع رسول الله (ص) السابغة وسيف رسول الله (ص) ذو الفقار يجرد السيف على عاتقه ثمانية أشهر يقتل هرجا فيبدأ ببني شيبة فيقطع أيديهم ويعلقها في الكعبة وينادي مناديه هؤلاء سراق الله.
    الغيبة للنعماني ص 307 فضائل أمير المؤمنين (ع) لابن عقدة ص 88, حلية الأبرار ج 5 ص 331 بحار الانوار ج 52 ص 360
    عن أبي الحسن الكاظم (ع)قال:سألته عن قول الله عز وجل{يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم}قال:يريدون ليطفئوا ولاية أمير المؤمنين (ع) بأفواههم قلت{والله متم نوره}؟ قال:والله متم الامامة لقوله عز وجل{الذين آمنوا بالله ورسوله والنور الذي أنزلنا}فالنور هو الامام قلت{هو الذي أرسل رسوله بالهدى ودين الحق}؟ قال: هو الذي أمر رسوله بالولاية لوصيه والولاية هي دين الحق قلت: {ليظهره على الدين كله}قال يظهره على جميع الأديان عند قيام القائم (ع)قال: يقول الله{والله متم نوره} ولاية القائم (ع) {ولو كره الكافرون} بولاية علي.
    الكافي ج 1 ص 432, الوافي ج 3 ص 914, حلية الأبرار ج 5 ص 363, بحار الأنوار ج 23 ص 318
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X