إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استخدامات مسك الطهارة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • استخدامات مسك الطهارة

    فوائد المسك الابيض السائل للمهبل
    1- يقلل من الإفرازات المهلبية والفطريات بشكل كبير، حيث أن النساء اللاتي استعملن هذا المسك لم يتعرضن لإفرازات مهبلية كما كان في سابق عهدهن، حيث أنهن شهدن أن الإفرازات المهبلية ذهبت بنسبة 70% عن الفترة اللاتي لم يستخدمن فيها هذا المسك. وأضف على ما سبق أنه يخفف من ظهور الفطريات التي تكثر في هذه المنطقة بشكل كبير، حيث أن النساء اللاتي يستخدمن المسك كنوع من أنواع التطهر بعد الدورة الشهرية لا يعانين من أي التهابات ناتجة عن تكاثر الفطريات في هذه المنطقة وخاصة منطقة ما بين الفخذين.


    2-يعتبر مانع فعال من تكوين خلايا السرطانية في عنق الرحم والمبايض والرحم، حفظنا الله وأياكم، وهو ما يجعل من استخدامه بعد الدورة الشهرية مانع طبيعي من أي ضرر يمكنه أن يضر المرأة.


    3-يمنع الحكة والحساسية: يعتبر مسك الطهارة من الوسائل الفعالة في منع الحكة والحساسية في هذه المنطقة، حيث أن هذه المنطقة كثيراً ما تتعرض للحساسية وذلك من ارتداء الملابس الغير مناسبة وما شابه ذلك، وأيضاً يمنع الحكة نهائيًا في هذه المنطقة. حيث أنه من المعروف أن الحكة ناتج عن وجود فطريات وبعض من الإفرازات الغير مستحبة ما يمنعهم مسك الطهارة بشكل كبير، ويجعله علاج طبيعي لهذه الأعراض التي تسبب حرج لأي امرأة.


    4-يساعد على الإنجاب وتثبيت الحمل: حيث أن المسك يعمل على القضاء على أي إفرازات بشأنها تعيق من حركة الحيوانات المنوية في الوصول إلى عنق الرحم، ما يجعل من عملية الإخصاب كبيرة.


    5-يعمل على تضييق الفتحة الأنثوية: حيث يقوم بتضييق الفتحة الأنثوية بشكل كبير، وخاصة بعد تكرار عمليات الولادة التي تعمل على اتساع الفتحة الأنثوية وتعمل على عدم استمتاع الزوج ولا الزوجة في العلاقة الزوجية.


    طريقة تطبيق المسك للمنطقة الحساسة
    في حالة استعمالك لنوع المسك السائل
    وهو إلى حد ما شائع الاستعمال، فيمكنك أن تضعي بضع قطرات منه على منطقة الفتحة الأنثوية من الخارج (وفي حالة كونك آنسة وغير متزوجة سوف يكون وضعه فقط في هذه المنطقة دون أن تضعيه في الداخل الفتحة الأنثوية نفسه)، وفي حالة أنك سيدة متزوجة فيمكنك أن تضعيه من الخارج وداخل الفتحة الأنثوية. وحتى تتأكدي من أن جلدك لن يتحسس منه يمكنك أن تختبريه في جزء من يدك وخاصة في الجزء الداخلي منها، إذا شعرتي بأي تحسس عليك بالابتعاد عن استخدامه تماماً.


    في حالة استعمال المسك الصلب
    يتم تفتيته، بحيث يكون مثل ملمس البودر، وهو ما يجعله سلس في الاستخدام، وخاصة في الجزء الداخلي من الفتحة الأنثوية، والقليل من هذا المستحضر والذي يكون بحجم ربع ملعقة صغيرة. يمكنه أن يفي بالغرض في حالة استخدامه من داخل وخارج الفتحة الأنثوية في حالة السيدة المتزوجة، أما في حالة كونك آنسة فأنك تستخدمي مقدار بسيط جداً من هذا البودر، بحيث يكفي لمسح الفتحة الأنثوية من الخارج فقط.


    الأن أصبح بين يديك الجواب حول كل ما يدور في ذهنك عن مسك الطهارة، وتعلمي دائما اختيار المناسب لك ولبشرتك وليس الشائع أو المروج له فكل بشره لها خصوصيتها واحتياجاتها التي تميزها عن الأخرى.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X