إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل سيشهد حكم الإمام المهدي (عج) خروج مظاهرات ضده ؟

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هل سيشهد حكم الإمام المهدي (عج) خروج مظاهرات ضده ؟

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اللهم صلِ على محمد واله الطاهرين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    ورد عن النبي (صلى الله عليه واله ) قال: تأوي إليه امّته كما تأوي النحلة يعسوبها ، يملأ الأرض عدلا كما ملئت جوراً، حتّى يكون الناس على مثل أمرهم الأوّل، لا يوقظ نائما، ولا يهريق دما .

    و عن قتادة، قال: قال رسول الله (صلى الله عليه واله): إنّه سيخرج الكنوز، ويقسّم المال، ويلقي الإسلام بجرانه .

    وهذا يكشف عن أن ذلك الزمان يعم فيه الخير و تنتفي مقتضيات التمرد، و إذا شاهد الناس بركات حكمه وعموم الخير فما تقتضيه طبيعة الأمور أن يلتفوا حوله و يدعمون حكمه ليدوم الرخاء خصوصاً مع ظهور بركته على آحادهم بالمباشرة أو التسبيب، في اتساع آفاق إدراكهم و قوة عقولهم وهو ما يوجب غلبة الحكمة على الهوى.

    فعن ابن أبي يعفور، عن مولى لبني شيبان، عن أبي جعفر (عليه السلام ) قال: إذا قام قائمنا وضع الله يده على رؤوس العباد، فجمع بها عقولهم، وكملت به أحلامهم .
    ومما تقدم يظهر لنا أن زمان حكمه (عجل الله فرجه) سيكون خالياً من بروز تيارات مناوئة لحكومته لما يظهر على يديه الشريفتين من نعم وخيرات.
    السَّلامُ عَلَى مَحَالِّ مَعْرِفَةِ اللهِ ، وَمَسَاكِنِ بَرَكَةِ اللهِ ، وَمَعَادِنِ حِكْمَةِ اللهِ ، وَحَفَظَةِ سِرِّ اللهِ ، وَحَمَلَةِ كِتَابِ اللهِ ، وَأَوْصِيَاءِ نَبِيِّ اللهِ ، وَذُرِّيَّةِ رَسُولِ اللهِ .

  • #2

    اللهم صل على محمد وال محمد
    احسنتم المقالة المهدوية المباركة
    وبارك الله بكم
    شكرا كثيرا



    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X